التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم أعزائنا الطلاب والطالبات الجديد في إطار نظام التعليم الجديد المطبق خلال هذا العام، إذ نعرض لكم طلابنا جدول الامتحان التدريبي لشهر مارس 2019، كي يتعرف الطلاب على جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 شهر مارس وذلك لمعرفة الموعد الرسمي للامتحانات خلال الشهر الجاري.

نواصل معكم التعرف على جدول اولى ثانوي 2019 شهر مارس، والذي أعلنته وزارة التربية والتعليم لتدريب الطلاب على الشكل الخاص بالامتحان الإلكتروني بعد استلام التابلت، سنتعرف على مزيد من المعلومات حول جدول الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوي 2019.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عن جدول الامتحان التدريبي للصف الأول الثانوي  والمقرر طبقا له بدء الامتحانات في الفترة من 24 مارس الجاري وحتى 4 من إبريل المقبل وذلك بعد استلام الطلاب للتابلت بالمدارس.

جدول الامتحان التدريبي اولى ثانوي شهر مارس

تم التبيه على جميع المديريات بضرورة إعلام الطلاب والتنبيه عليهم بأن الامتحان التجريبي الثاني باستحدام التابلت  يهدف في مجمله لقياس مهارات التفكير العليا للطلاب وذلك بهدف انتقالهم من ثقافة الدرجات لثقافة العلم.

جدول امتحان شهر مارس اولى ثانوي

يذكر أن نتيجة الامتحان التدريبي الثاني لا ولن تؤثر على نتيجة الطالب في نهاية العام، بل يعتبر فرصة حقيقية للتدريب على الامتحانات باستخدام التابلت

جدول الامتحان التدريبي

وفي نفس السياق فقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية موحدة على مستوى الجمهورية لأسباب فنية مع اختلاف ترتيب الأسئلة بين الطلاب، فالهدف من الامتحان هو تدريب الطلاب على شكل ونظام الأسئلة الجديدة واستقبالها وتخزينها على التابلت والتصحيح.

ومن المقرر أن يتم تسليم شريحة الاتصال بالإنترنت بداية من اليوم لجميع الطلاب بالصف الأول الثانوي لأداء الامتحان في 24 مارس المقبل من خلال أجهزة التابلت.