التخطي إلى المحتوى
الكلب العملاق يثير ضجة كبيرة بعد اكتشاف فصيلته

تسببت صورة الكلب العملاق “يوكي”،في إثارة ضجة كبيرة بموقع تبادل الصور “انستجرام” بعدما عبر الملايين من رواد  الموقع عن إعجابهم الشديد بهذا الحيوان النادر غريب الشكل والذي أطلقوا عليه اسم ” الكلب الذئب” وذلك نظرا لشدة الشبه بينه و بين الذئب،والذي يعيش حاليا في داخل ملجأ خاص للحيوانات في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث جاء الى الملجأ لسبب مختلف تماما لتتفجر حوله مفآجأة كبيرة أثارت كل هذه الضجة عنه، حتى أصبح الملجأ يرفض عرضه للتبني لتتحول قصته إلى أغرب واقع يمكن أن يعيشه كلب والتي نكشفها لكم من خلال السطور القادمة.

الكلب العملاق يثير ضجة كبيرة بعد اكتشاف فصيلته

يعتبر الكلب “يوكي”، والذي يقيم في االوقت الحالي داخل ملجأ الحيوانات واسمه ” Shy Wolf”، نوع غريب ومختلف من أنواع الكلاب الذئبة، وكان السبب الرئيسي وراء إحضاره إلى هذا الملجأ في بداية الأمر كما ذكرت محطة التلفزيون الأمريكية الشهيرة “فوكس 35 “، كان بهدف التخلص منه و القضاء على حياته، خاصة بعد أن تم تشخيص حالته المرضية بمعاناته من وجود ورم.

الكلب العملاق يثير ضجة كبيرة بعد اكتشاف فصيلتهالكلب العملاق يثير ضجة كبيرة بعد اكتشاف فصيلته

اقرأ أيضا : 

  • مستشفى بنى سويف العام تستخرج فوطتين من بطن مريضة بعد إجراء عملية ولادة قيصرية
  • عمرو الليثي يكشف عن سر دفن صلاح قابيل حيا فى حوار مع ابنه في مقبرته

وبعد تأكد الأمر وأن الكلب الذئب ليس معافي ويعاني من المرض، أعلن الملجأ بعدها عن اكتشافه عند استلام الكلب يوكي في عام 2008م، بأنه عبارة عن حيوان هجين، ناتج من الحيوانات التالية وهي: ذئب رمادي بنسبة 87.5 %، و حيوان هسكي سيبيري بنسبة 8.6 %، وحيوان شيبرد ألماني بنسبة 3.9 %.

متطوعة تصبح سببا في تغيير حياة الكلب العملاق

وبعد أن ظل الكلب العملاق أو الكلب الذئب طوال فترة 11 عامًا، دون أن يعلم عنه أحد ،انتشرت فجأة صورة “يوكي” على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، وذلك بفضل المتطوعة “بريتاني ألن”، والتي تعمل ضمن المتطوعات في الملجأ الذي قام باستلام يوكي ويعيش فيه حاليا .

وقد قامت ” ألن ” بنشر صورة تجمعها مع يوكي من خلال حسابها الخاص على انستغرام، وكان الكلب الذئب العملاق يقف إلى جوارها، ويظهر في كافة الصور كيف يبدو ضخم الكيان ، بحيث أن حجم الكلب قد وصل إلى ضعف حجم المتطوعة مرتين على الأقل.

الكلب العملاق يثير ضجة كبيرة بعد اكتشاف فصيلتهالكلب العملاق يثير ضجة كبيرة بعد اكتشاف فصيلته

وعلى الرغم مما أظهرته الصور من ضخامة حجم ” يوكي”، إلا أن المتطوعة قد خرجت بتصريح مؤكدة على أن الصور قد التقطت بطريقة ساعدت على ضخامة حجم الكلب لهذه الدرجة.

نهاية حزينة لقصة الكلب العملاق

وعلى الرغم من الحياة السعيدة التي يعيشها يوكي، والذي يعشق أن يكون محط الإهتمام من الجميع وتسلط عليه الأضواء بشكل دائم، إلا أن يوكي يعيش في انتظار النهاية ، حيث يرفض الملجأ عرضه للتبني وذلك نظرا لكبر سنه ، فهو يبلغ حاليا 12 عاما، كما إنه يعاني نوع من المرض لا يمكن علاجه و لا الشفاء من هذا المرض.