التخطي إلى المحتوى
بالصور| كامل الوزير يقف في طابور محطة مصر ويركب القطار.. تعرف على تفاصيل زيارة السابعة صباحًا

تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، محطة مصر برمسيس، في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2019، وذلك من أجل متابعة مستوى الخدمة المقدمة للركاب، وذلك في ثاني جولاته الميدانية للمحطة خلال أسبوعه الأول بالوزارة.

بدأ الوزير جولته بتفقد للصالة الرئيسية بالمحطة وأبدى بعض الملاحظات ووجه بالتعامل الفوري معها، وطالب بزيادة معدلات النظافة الخاصة بالمحطة، مؤكدًا أن ذلك من حق الراكب الذي دفع قيمة التذكرة وكذلك تشغيل وصيانة عربات الجولف كار المخصصة لكبار السن وفتح نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمي ورصيف أربعة و11.

كما طالب وزير النقل بزيادة اللوحات الإرشادية على شبابيك التذاكر، وراقب ععمل السلالم الكهربائية بالمحطة، والتي تتمتع بخاصية التوقف في حالة عدم الاستخدام والتشغيل بمجرد استقلال أحد الأفراد لها ترشيدا لاستهلاك الكهرباء. كما شارك الوزير الركاب في إحدى رحلات القطارن حيث توجه الوزير إلى شبابيك تذاكر وجه بحري، واشترى تذكرتين له ولعضو فريق العمل بالوزارة، على قطار ٩٦٥ إكسبريس القاهرة/المنصورة دمياط، والتقى بعدد من الركاب واستمع إلى شكواهم مقترحاتهم وملاحظاتهم على مواعيد قيام القطارات.