التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء تسليم الشريحة الخاصة بخط الطالب والذي سيتم استخدامه لجهاز التابلت المدرسي، بدءاً من يوم الأحد 17 مارس الحالي، وجاء هذا في ظل الخطة التي وضعتها وزارة التعليم لتطوير العملية التعليمية وتنفيذ تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما أكدت الوزارة خلال بيان لها اليوم، أنه من المقرر أن يتم تسليم الشريحة يوم الأحد 17 مارس لمحافظات “القاهرة والجيزة والقليوبية”، على أن يتم استكمال عملية التوزيع في اليوم التالي الاثنين 18 مارس في باقي المحافظات.

وأوضحت الوزارة إلى أن الطالب الذي حصل على جهاز التابلت عليه التوجه إلى أقرب منفذ بيع خاص بالشركة المصرية للاتصالات، لإنهاء إجراءات استلام الخط وفقاً لشروط الشركة وبدون أي مصروفات إدارية أو رسوم استلام.

وأشارت الوزارة أنه على ولي أمر الطالب إحضار بطاقة الرقم القومي الشخصية وصورة شهادة ميلاد للطالب وكود الطالب لكي يستطيع استلام الخط.

وحددت الوزارة شروط استلام العاملين بالمدارس والإدارات والمديريات لاستلام الخط أهمية إحضار بطاقة الرقم القومي بجانب كود الموظف.

والجدير بالذكر أنه من الممكن معرفة أقرب منفذ بيع من خلال الاتصال على الرقم 140 الخاص بخدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكتروني  www.te.eg .