التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة الحج 2019 حج القرعة وزارة الداخلية والجمعيات والسياحة لجميع المحافظات

نتابع ظهور نتيجة قرعة الحج 2019 لجميع المحافظات، بعد تحديد مواعيد قرعة حج القرة وزارة الداخلية 1440، وسيعقبها ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية، ثم إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وقبل نهاية شهر شعبان 1440، للتعرف على أسماء حجاج بيت الله الحرام، من سيوفقوا لأداء المناسك وتأدية الركن الخامس من أركان الإسلام.

إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 في جميع المحافظات ستبدأ بسحب قرعة حج القرعة التباع لوزارة الداخلية، لتحديد  أسماء الفائزين بتأشيرات الحج 1440-2019 بجميع المحافظات، على أن تعلن في وقت لاحق نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية المنظم بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي، وسيعقبه سحب قرعة الحج السياحي 2019 بجميع المحافظات، ومن رابط بوابة الحج والعمرة سيتم الاستعلام عن نتيجة قرعة حج 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع.

  • نتيجة قرعة الحج 2019  “حج القرعة”
    • نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية
    • نتيجة حج الجمعيات
  • نتيجة الحج السياحي 2019

نتيجة قرعة الحج 2019  “حج القرعة”

وزارة الداخلية المصرية أعلنت الجدول الزمني لإجراء قرعة الحج العلنية في جميع المحافظات، والتي ستبدأ من اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019، حيث يتم سحب نتيجة قرعة الحج 2019 لبعض المحافظات، على أن تستكمل في اليوم التالي مجموعة أخرى، حتى يوم الخميس 21 مارس 2019، ومن خلال الدخول على بوابة الحج والعمرة، يمكن التعرف على أسماء حجيج بيت الله الفائزين بتأشيرات الحج، في كل محافظة على حدى بجانب نشر الأسماء في مراكز وأقسام الشرطة بالمدن والمحافظات.

نتيجة قرعة الحج 2019

نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية

معرفة نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية 2019 من الروابط الرسمية ومنها بوابة الحج المصرية، والاستعلام بالرقم القومي ورقم المصنع عن حالة الطلب المقدم.

نتيجة حج الجمعيات

قريبا نحدد لكم مواعيد سحب نتائج قرعة الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

نتيجة الحج السياحي 2019

يستمر تقديم طلبات الحج السياحي وفق البرامج المعلم عنها على موقع الوزارة والشركات المنظمة للحج، وسنرفق لكم النتائج فور الإعلان عن مواعيد سحب القرعة.