التخطي إلى المحتوى
بعد الإعلان عن نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019: لقاءات نارية….ومباراة سهلة لليفربول

يعتبر دوري أبطال أوروبا من أهم المباريات التي يفضلها عشاق كرة القدم، فهي مزيج من القوة في الأداء والاحترافية في اللعب، وقد تم إجراء القرعة الخاصة بدور الثمانية، والتي سوف تشهد مواجهات من العيار الثقيل، للوصول إلى المربع الذهبي، والتأهل إلى النهائي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا 2019، وكافة التفاصيل الخاصة بهذه البطولة الهامة.

دوري أبطال أوروبا 2019

نتج عن القرعة التي تم إجرائها منذ قليل ، في مدينة نيون السويسرية، عن عدد من المنافسات القوية للصعود إلى المربع الذهبي، وهذه هي نتيجة القرعة – يلتقي أياكس أمستردام الهولندي مع يوفنتوس الإيطالي. – يلتقي ليفربول الإنجليزي مع ببورتو البرتغالي. – يلتقي توتنهام هوتسيير مع مانشتر سيتي. يلتقي مانشستر يونايتد مع برشلونة.

مباريات النصف نهائي

* يلتقي الفائز من مباراة توتنهام ومانشستر سيتي، مع الفائز في مباراة أياكس ويوفنتوس. * يلتقي الفائز من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، مع الفائز في مباراة ليفربول وبوتو. يتم إجراء مباريات النصف نهاي أيام 30 أبريل القادم و1 من مايو، أما عن مباراة النهائي فستكون يوم السبت الموافق 1 يونيو2019. اقرأ أيضا *موعد مباراة مصر والنيجر في كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة *بعد فوز الأهلي على بتروجيت..هذا هو ترتيب فرق الدوري المصري الأهلي يتقدم والزمالك يتصدر الجدول

مباريات نارية في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن تكون أقوى مواجهات الدور الربع نهائي هي المواجهة بين برشلونة ومانشستر يونايتد، وقد التقى الفريقين في 2009 و2011، حيث انتصر برشلونة في النسختين، ولكن تعتبر هذه المرة الأولى التي يلتقيان فيها بعيدا عن النهائي  منذ دور النصف نهائي في 2008.

يذكر أن برشلونة في الوقت الحالي يواصل أداؤه الرائع، فهو يسير بخطى ثابتة نحو الفوز ببطولة الدور المحلي،ووصل بالفعل إلى تهائي الكأس المحلي بفوز كبير في مباراة إياب نصف النهائي، بالفوز على غريمه ربال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة، ومن المقرر أن يلتقي في النهائي مع فالنسيا في 25 مايو القادم.