التخطي إلى المحتوى
ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019: موعد مباراة ليفربول وببورتو والقنوات الناقلة للمباراة

قامت منذ قليل اليويفا بعمل القرعة الخاصة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، والتي أسفر عنها أنه سيواجه فريق ليفربول الإنجليزي، لذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، أمام الفريق البرتغالي ببورتو، وسوف نقوم في هذا المقال بنشر موعد مباراة ليفربول وببورتو والقنوات التي ستقوم بنقله في مباريات ربع نهاي أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وببورتو

يلتقي الفريقين في مباراة الذهاب هلى ملعب أنفيلد بديار الأحمر وذلك يوم 10 أبريل القادم، أما عن مباراة العودة فستكون على ملعب التنين بالبرتغال يوم 17 من أبريل القادم، ويسعى كلا من لفريقين إلى الفوز في المبارايات للوصول إلى المربع الذهبي، ويمكن اعتبار أن فريق ليفربول أقوى من ببورتو، وقد تكون القرعة فرصة جيدة له للتأهل إلى دور النصف نهائي.

يذكر أن فريق ليفربول قد بدأ رحلته في البطولة وتأهل منها كوصيف للمجموعة الثالثة، ثم فاز على فريق بايرن ميونخ الألماني في دور ال16، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد كمجموع للمباراتين، أما فريق ببورتو البرتغالي فقد بدأ مشواره مع البطولة متصدرا مجموعته الرابعة، ثم واجه الفريق فريق روما الإيطالي في دور ال16 وفاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لروما كمجموع للمباراتين.

اقرأ أيضا

بعد الإعلان عن نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019: لقاءات نارية….ومباراة سهلة لليفربول

موعد مباراة مصر والنيجر في كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة للمباراة

تعتبر قنوات بي إن سبورتس هي  القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق نقل المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، وسوف يتم إذاعة المباراة على قناتها الأولى.