التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الذهاب والإياب فى ربع نهائي فى دوري أبطال أوروبا 2019

أجرى ظهر اليوم الجمعة 15 مارس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة ربع نهائي فى بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 والتي صعد لها ثمانية فرق وهى ليفربول الإنجليزي، وتوتنهام الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وبورتو البرتغالي، ومانشستر سيتى الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني.

وقد أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات قوية حيث يلتقى ليفربول الإنجليزي مع بورتو البرتغالي، وتوتنهام الإنجليزي مع مانشستر سيتى الإنجليزي فى قمة إنجليزية نارية، وأياكس أمستردام الهولندي مع يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مع برشلونة الإسباني، وننشر مواعيد مباريات الذهاب والعودة لهذه المواجهات النارية فى بطولة دوري الأبطال.

مواعيد مباريات الذهاب والإياب فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

1- مباراة ليفربول إنجليزي مع بورتو البرتغالي، لقاء الذهاب يقام يوم الثلاثاء 9 أبريل على ملعب أنفيلد بإنجلترا، العودة يقام يوم الأربعاء 17 أبريل بالبرتغال.

2- مباراة توتنهام الإنجليزي مع مانشستر سيتى الإنجليزي، لقاء الذهاب يقام يوم الثلاثاء 9 أبريل، والإياب يوم الأربعاء 17 أبريل.

3- مباراة أياكس أمستردام مع يوفنتوس الإيطالي، لقاء الذهاب يقام يوم الأربعاء 10 أبريل، والإياب يوم الثلاثاء 16 أبريل.

4- مباراة مانشستر يونايتد مع برشلونة الإسباني، لقاء الذهاب يقام يوم الأربعاء 10 أبريل، والإياب يقام يوم الثلاثاء 16 أبريل.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

مواعيد مباريات الذهاب والإياب فى ربع نهائي فى دوري أبطال أوروبا 2019هذا ويلتقى فى الدور نصف النهائي الفائز من مباراة ليفربول وبورتو، مع الفائز من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، كما يلتقى الفائز من مباراة توتنهام ما مانشستر سيتى مع الفائز من مباراة أياكس ويوفنتوس.