التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي والاسم، حيث يقدم نتائج العرب الاخباري رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين الفائزين الناجحين في نتيجة مسابقة العقود المؤقتة، والتي تستمر ثلاثة أشهر غير قابلة للتجديد، وغير قابلة للانتقال من مدرسة لأخرى، فقد أكد مصدر رسمي لمحرر هذا المقال، أن التقديم يهدف إلى سد العجز على بعض المدارس وليست الإدارة التعليمية ككل، وتصل إجمالي العقود إلى 65 ألف عقد موزعين على المحافظات.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

تحديث: ساعات قليلة فقط من صباح اليوم السبت الموافق 16 فبراير 2019 بعدما طال الانتظار تفصلنا على ظهور وإعلان نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 من وزارة التربية والتعليم، حيث يتم اعتمادها من جانب الدكتور محمد عمر المسؤول عن تنظيم المسابقة والتي تهدف إلى سد العجز الخاص بالمعلمين في مدارس الجمهورية.

بالفعل تم إرسال نتيجة المرحلة الأولى على رسائل التليفون المحمول ورسائل البريد الالكتروني يوم 3 مارس الماضي، ومن المقرر إعلان رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بعد ساعات اليوم.

موعد نتيجة تعاقدات وزارة التربية والتعليم الجديدة للمعلمين: ظهرت بالفعل – الرابط أسفل المقال.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

نتيجة تعاقدات التربية والتعليم

قال نائب وزير التربية والتعليم، أن هناك العديد من الشروط التي لا تقتصر على الأوراق، أهمها التخصص وتطابق المؤهلات والإدارة المتقدم إليها، فلا يعني أن المتقدم استلم الأوراق أنه اجتاز شروط الإعلان، حيث شددت وزارة التربية والتعليم على الإدارات التعليمية باستلام كل الأوراق حتى لو كان بها أخطاء وعدم موافتها للشروط، وستعمل الوزارة على مراجعة كافة الأوراق خلال الساعات القليلة المقبلة لضمان مستوى الحيادية وأنه لم يُظلم أحد.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرثم القومينتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرRم القومي نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة.. ضوابط دخول الامتحان للناجحين.. مواعيد اختبارات مسابقة التربية والتعليمنتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة.. ضوابط دخول الامتحان للناجحين.. مواعيد اختبارات مسابقة التربية والتعليم نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

ومن جانبه، يتم إعلان كشوف المقبولين في نتيجة مسابقة العقود المؤقتة على رابط وزارة التربية والتعليم، بشرط تحقيق النجاح في اختبارات العقود المؤقتة بنسبة نجاح 50% فما يزيد.

وسيقوم محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد مؤتمر صحفي خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس، من أجل إعلان تفاصيل المسابقة، فضلاً عن الكشف عن أعداد المستوفين شروط التقديم ونسب النجاح ومواعيد استلام الوظيفة.

وقد أعلن مصدر رسمي، أن الوزارة جهزت ما يقرب من 55 قاعة لاستقبال المتقدمين إلى نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة والبالغ عددهم 400 ألف حول محافظات الجمهورية، وقد بلغ عدد أسئلة الامتحان 30 سؤالاً سهلاً على حد وصف الممتحنين، على أن يتم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين.

نتيجة وظائف التربية والتعليم تظهر بعد الانتهاء من فرز إجابات الخريجين المتقدمين إلى مسابقة العقود المؤقتة 2019 واختيار التقدير الأعلى، على أن تكون أحقية العمل للسن الأكبر.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث مكثفة بخصوص نتيجة تعقادات مسابقة المعلمين الجديدة 2019 – شارِك الموضوع عبر أزرار المشاركة ثم اكتب بياناتك في تعليق لتصلك النتيجة.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019