التخطي إلى المحتوى

تسجيل رياض الأطفال 1440-1441 هجرياً، من حساب ولي الأمر أحد الخدمات التي سوف يوفرها نظام نور، ويتسأل أولياء الأمور عن موعد بداية تفعيل هذه الخدمة عبر نظام نور، حيث لم يتم حتي الأن تحديد موعد بداية التسجيل لرياض الأطفال 1440-1441 هجرياً، ويتم إدراج هذه الخدمة من بين الخدمات الإلكترونية للطلاب التي يقدمها نظام نور مثل تسجيل الطلاب الجدد في المرحلة الإبتدائية.

وكانت وزارة التربية والتعليم السعودية، قد أصدرت تعميم وزاري في نهاية شهر ربيع الأخر 1440 هجرياً، وبينت فيه الخطة الزمنية لتسجيل المستخدمين لدخول الصف الأول الإبتدائي وذلك من خلال نظام نور الإلكتروني.

التسجيل لرياض الأطفال 1441التسجيل لرياض الأطفال 1441

رابط نظام نور

يتم الدخول علي رابط نظام نور من هنا

خدمة تسجيل طالب جديد

وقد تم بيان تفعيل خدمة إستقبال طلبات تسجيل طالب جديد، من حساب ولي الأمر في المرحلة الإبتدائية، في التعميم الصادر من وزارة التربية والتعليم، لمدارس التعليم العام الحكومية والأهلية ومدارس تحفيظ القرآن، ولم يتم توضيح مواعيد فتح التسجيل للروضة، بالرغم من التأكيد علي أن التسجيل للروضة سيكون عبر نظام نور من حساب ولي الأمر.

تفعيل خدمة تسجيل رياض الأطفال 1441

يقوم نظام نور بتوفير أيقونة داخلية من بين خدمات الطالب مختصة بالتسجيل للروضة، ولكن لم يتم تفعيل هذه الخدمة حتي الأن، ونحن في إنتظار تفعيلها لتقديمها لمتابعينا، للتسهيل عليهم في عملية التسجيل لأطفالهم بمرحلة رياض الأطفال.