التخطي إلى المحتوى

حالة من الترقب والقلق تسود محافظات السودان، لإنتظار إعلان نتائج الصف الثامن من التعليم الأساسي 2019، حيث أن الإمتحانات والتصحيح ورصد الدرجات قد إنتهي، حسب ما أعلن بمعرفة مسئولي وزارة التربية والتعليم السودانية، وقد أوضح السيد/ مختار محمد مختار مدير الإدارة العامة للإمتحانات بالسودان، أن النتائج سوف يتم تحميلها علي موقع وزارة التربية والتعليم والمعارف وإعلانها تباعاً.

والجميع ينتظر قيام وزير التربية والتعليم بإعتماد النتيجة للصف الثامن من التعليم الأساسي في أقرب وقت، لما يحيط من القلق بأولياء الأمور والطلبة حتي وقت إعلان النتائج والتعرف علي الدرجات ونسبة النجاح.

نتائج الصف الثامن 2019نتائج الصف الثامن 2019

رابط الإستعلام عن نتيجة الصف الثامن 2019

لمعرفة نتيجة الصف الثامن من التعليم الأساسي 2019 الدخول برقم الجلوس علي الرابط التالي من هنا

ولمعرفة نتيجة الصف الثامن بمحافظة نهر النيل من هنا

رابط وزارة التربية والتعليم والمعارف السودانية لمتابعة أخر المستجدات من مواعيد إعلان النتائج بالمحافظات(الخرطوم- جنوب وشمال وغرب كردفان- كسلا- الجزيرة- النيل الأزرق- البحر الأحمر- سنار- دارفور).

وقد تمت أعمال الإمتحانات بالسودان في وقت سابق، وأجريت بسلام ويتم الأن التجهيز للإعلان عن نتائج محافظات السودان للصف الثامن من التعليم الأساسي 2019، حيث الإنتهاء من التصحيح ورصد الدرجات، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح، ونحن معكم أول بأول من خلال موقعنا حتي إعلان النتائج بكل المحافظات.