التخطي إلى المحتوى
الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم معرفة نتيجة تظلمات مسابقة العقود المؤقتة 2019 بالرقم القومي | موقع تقديم التظلم .. الأسئلة تخصص لغة عربية .. دراسات اجتماعية .. تخصص علوم

نتيجة تظلمات مسابقة العقود المؤقتة بعد ما بدأت امتحانات مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة والتي يديرها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويبحث المتقدمين للمسابقة معرفة نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 بالرقم القومي وكذلك عن نماذج أسئلة المسابقة تخصص لغة عربية ودراسات اجتماعية وتخصص علوم، لذلك كان لزاماً علينا إعداد هذا التقرير لنلقي نبذة ولو صغيرة على طبيعة أسئلة المسابقة، حتى نيسر ونسهل على المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة ” 30 ألف معلم”

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلان النتيجة النهائية للمسابقة يوم السبت الموافق 16 مارس الحالي، وتجدر الإشارة أن الاختبار مدته 30 دقيقة وهو عبارة عن 40 سؤال يختار الممتحن إجابة من بين 4 إجابات، وتكون الأفضلية في التعيين والتعاقد لمن يحصل على أعلى الدرجات، ومن الجدير بالتذكر ان النتيجة سيتم إرسالها للممتحن وعلية تجهيز أوراق ومسوغات التعيين، وذلك لآن التعاقد سيكون فور معرفة النتيجة وسيستلم المتقدم الناجح عمله مباشرة بعد استيفاء مسوغات تعينه.

الأوراق المطلوبة للتعيين “مسوغات التعيين

مسوغات التعيينمسوغات التعيين

رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ومعرفة نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 بالرقم القومي

رابط الاستعلام عن ميعاد اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019

الإخطار الخاص بموعد ومقر أداء الاختبار  عبر رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

رابط تقديم تظلم على نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019

أسئلة مسابقة التربية والتعليم تخصص العلوم

أسئلة مسابقة التربية والتعليم تخصص لغة عربية

أسئلة مسابقة مسابقة التربية والتعليم تخصص دراسات اجتماعية تاريخ

قد يهمك التعرف على:

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة tempcontract-emis-gov-eg خطوات تقديم تظلم على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2019 .. تفاصيل تقديم الشكوى

ويسعدنا التواصل معكم من خلال التعليقات لنجيب على أب سؤال أو استفسارـ، ونتمنى لجميع المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 التوفيق والنجاح.