التخطي إلى المحتوى
معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم “تظلمات العقود المؤقتة” 2019 بالرقم القومي أسماء المقبولين الناجحين في المسابقة .. على بوابة الخدمات الإلكترونية

أسماء المقبولين الفائزين الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 والتي تقرر الإعلان عنها يوم السبت 16 مارس ويتم الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الخدمات الإلكترونية ومعرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي أصبحت محل بحث متعاظم خاصة بعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم الأخير، والذي تم التأكيد فيه على العديد من النقاط الهامة، فقد صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عمر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتفاصيل المسابقة الخاصة بالعقود المؤقتة للمعلمين، فقد أكد عمر أن هناك تواصل تام من وزارة التربية والتعليم مع المتقدين لشغل وظائف مسابقة التعليم الجديدة، وأشار عمر أيضا أن وزارة التربية والتعليم قد استجابت للجميع، حتى أنه قد تم قبول المستبعدين من القيد العائلي.

أوضح نائب وزير التعليم أن جميع الفرص متساوية لجميع المتقدين للمسابقة، وذلك من خلال منظومة امتحانات واختبارات صممت خصيصا لذلك، حتى أن الامتحان قد تم تصميه لحفظ البيانات تحسبا لانقطاع الكهرباء أو حدوث أي خلل قد يحدث، كما أنه قد تم وضع العديد من المعايير الخاصة بالامتحان،حيث تم تصميم بنك للأسئلة بع عدد من الأسئلة بلغت 12 ألف و818 سؤال، وأوضح عمر إلى أن كل معلم له امتحان وأسئلة مختلفة بإجابة مختلفة، وتجدر الإشارة إلى أنه تم التعاون مع المراكز الثقافي وكذلك مع المركز القومى للامتحانات لعمل أسئلة اللغات بالنسبة للمتقدمين للغات.

أسماء المقبولين الفائزين الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

بوابة الخدمات الإلكترونية

هذا وقد أكد نائب وزير التربية والتعليم، أنه يجب إحضار بطاقة الرقم القومى للمتقدم لأداء الامتحان، وكذلك أيضا البريد الإلكتروني للمتقدمين، وأوضح نعمر أنه سيتم امتحان عدد 71 ألف و227 على مستوى الجمهورية، كما أشار عمر إلى أن هناك بعض المحافظات بها بعض المشكلات بخصوص المؤهلات وسيتم عقد اجتماع مع مديري المديريات لحل مشكلة المتقدمين.

رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم وتظلمات المستبعدين معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

الأوراق الخاصة بالتعين

الأوراق المطلوبة للتعين بمسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019الأوراق المطلوبة للتعين بمسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019

مؤتمر وزارة التربية والتعليم وأهم ما تم إعلانه

تعقد الامتحانات من خلال عدد 51 قاعة تم تجهيزها في المديريات التعليمية المختلفة، والامتحان مدته  30 دقيقة مع تخصيص 15 دقيقة راحة بين كل امتحان والذي يليه.

  • يتكون الامتحان من عدد  40 سؤال اختياري.

  • لكل متسابق سيكون له امتحان مختلف.

  • جميع الأسئلة الخاصة بامتحانات المسابقة ستكون عبارة عن اختيار من متعدد

  • الامتحان سهل ويسير ولا يحتاج إلى أي إمكانيات خاصة،ويستطيع المتقدم للمسابقة أن يعدل في الامتحان والإجابات

  • ممنوع اصطحاب الهاتف المحمول

  • الامتحان يصعب اختراقه أو تصويره  أو الغش

  • يحظى جميع المتقدمين للمسابقة بفرص متساوية

  • يجب إحضار بطاقة الرقم القومى للمتسابقين لأداء الامتحان وأيضا البريد ألإلكتروني للمتقدم.

  • درجة الامتحان من 50%

ومن الجدير بالذكر ما صرحت به وزارة التربية والتعليم من أنه قد تقدم حوالي 428 ألف خريج في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، هذا وقد عقدت وزارة التربية والتعليم مؤتمر صحفي يوم السبت الماضي 2 مارس 2019، تم فيه الإعلان عن كافة تفاصيل اختبارات المتقدمين لأداء الامتحانات.

قد يهمك التعرف على:

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة tempcontract-emis-gov-eg خطوات تقديم تظلم على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2019 .. تفاصيل تقديم الشكوى

وسيتم إعلان أسماء المقبولين بمسابقة العقود المؤقتة، وذلك حسب القواعد والشروط الموضوعة،وذلك حسب احتياجات جميع الإدارات التعليمية التي قد أعلن حاجتها الفعلية من التخصصات التعليمية والإدارية الشاغرة، وتم نشرها على بوابة التوظيف الإلكتروني المخصصة لهذه المسابقة.