التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد مباريات الأسبوع 27 في الدوري المصري

تنطلق مباريات الأسبوع 27 من الدوري المصري يوم الخميس 29 مارس، ويشهد هذا الأسبوع إقامة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع السابع عشر وذلك يوم السبت 30 مارس، وتشهد مباريات هذا الأسبوع أيضاً مواجهات قوية حيث يواجه الزمالك فريق الإسماعيلي بعد مواجهة الهي، كما سيلتقى الأهلى مع الاتحاد السكندري بعد مواجهة الزمالك.

مواعيد مباريات الأسبوع 27 فى الدوري المصري

يوم الجمعة 29 مارس تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى المقاولون العرب مع المصري البورسعيدي فى الرابعة عصراً، ويلتقى إنبي مع الإسماعيلي فى السابعة مساءً، كما يلتقى سموحة مع وادي دجلة فى السابعة مساءً.

يوم السبت 30 مارس تقام مباراة واحدة وهي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى السابعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

يوم الأحد 31 مارس تقام مباراتين حيث يلتقى النجوم مع الداخلية فى الخامسة مساءً، بينما يلتقي مصر المقاصة مع الجونة فى السابعة والنصف مساءً.

يوم الاثنين 1 أبريل تقام ثلاث مباريات، حيث يلتقى طلائع الجيش مع حرس الحدود فى الخامسة مساءً، ويلتقى الزمالك والإسماعيلي فى السابعة مساءً، بينما يلتقى بتروجيت مع بيراميدز فى السابعة والنصف مساءً.

يوم الثلاثاء 2 أبريل تقام مباراتين، حيث يلتقى فى الخامسة مساءً إنبي مع الإنتاج الحربي، وفى الثامنة مساءً يلتقى الاتحاد السكندري مع الأهلي.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع 27 فى الدوري المصري