التخطي إلى المحتوى
عودة “رى مستريو” فى “سماك داون” وتحديه “سموا جوا” على بطولة امريكا

عودة رى مستريو فى سماك دون كما لاحظنا في عرض سماك دون فجر اليوم أعلن الاسطورة ري مستريو رسميا تحديه لبطل الولايات المتحدة سموا جو وذلك في عرض راسلمنيا 35 القادم، كما ظهر ايضا في نفس العرض ابن مستريو دومينيك وقال دومينيك انه سيكون بجانب الحلبة بجانب والدة في الراسلمنيا 35.

الى الان لا نعرف إذا كان دومينيك ابن مستريو سيظهر في سماك دون مرة اخرى ام لا قبل العرض الكبير راسلمنيا 35 الذي سيكون بجانب الحلبة لمساندة والدة ومن الممكن ان يفوز ري مستريو ببطولة الولايات المتحدة فى راسلمنيا وذلك حسب عدة تقارير تشير الى فوزة وذلك لأنه لم يفز قط في مسيرته المهنية بأكملها ببطولة الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر ان دومينيك ابن الاسطورة مستريو الذي يبلغ من العمر الان 21 عام كان قد ظهر منذ سنوات ايضا في ال WWE وذلك بسبب عداوة رى مستريو والراحل ايدى جاريرو دومينيك بدا مؤخرا تدريب المصارعة الحرة المحترفة وكان لدية خبرة قيادة في عام 2018.

نذكر ان عرض راسلمنيا 35 الذي يعتبر أعظم عرض في التاريخ سيكون يوم 7 ابريل 2019 وسيشهد العرض العديد من الاحداث الرائعة والمباريات القوية مثل مباراة لقب اليونيفيرسال بروك ليسنر ضد سيث رولنز وأيضا هناك بعض التسريبات اشارت بعودة الاسطورة اندرتيكر ولكن ستكون عودة مفاجأة حيث انه الى الان لم يتم الاعلان عن مشاركته رسميا.