التخطي إلى المحتوى
رابط اعرف دورك – طريقة الاستعلام عن موعد صرف الصندوق العقاري برقم الهوية

اعرف دورك التي من خلالها الاستعلام عن موعد صرف الصندوق برقم الهوية العقاري للمستحقين، وهي خدمة إلكترونية أطلقها صندوق التنمية العقارية لسهولة الاستعلام عن موعد الاستحقاق ومعرفة الأشخاص الذين على قوائم الانتظار والاستفسار عن موعد إعلان الأسماء، ومن خلال خدمة اعرف دورك يمكن الاستعلام عن موعد صرف قرض الصندوق العقاري برقم الهوية.

كما أتاح أيضاً الصندوق العقاري لعملائه المستفيدين خدمة لمعرفة قيمة الدعم من خلال حاسبة الدعم، علماً بأن قيمة التمويل النهائية التي يقدمها الصندوق تعتمد على معايير وشروط يتم تحديدها عند تقديم الطلب لـ الجهات التمويلية.

الاستعلام عن موعد صرف قرض الصندوق العقاري

يمكن الاستعلام عن موعد صرف قرض الصندوق العقاري من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية أو الاتصال على الرقم الموحد 920033321 من الهاتف الثابت وسوف يتم الرد على أي استفسار أو مشكلة.

وفي هذا الصدد قدم الصندوق العقاري قرض حسن للمدنيين المتقاعدين العسكريين لمن هم فوق الـ50 عاماً وهو قرض إضافي بجانب القرض العقاري الأساسي، لمعرفة المزيد والشروط وطريقة التقديم من خلال رابط التقديم على قرض حسن يصل لـ40 ألف ريال، كما أوضح الصندوق⇐ طريقة الحصول على القرض العقاري بدون تحويل الراتب.

اعرف دورك الاستعلام موعد صرف الصندوق العقاري برقم الهوية

خدمة مقدمة من صندوق التنمية العقارية لتسهيل الأمور على المواطنين لمعرفة الدور والاستعلام موعد صرف الصندوق العقاري برقم الهوية الوطنية بخطوات بسيطة للغاية:-

رابط اعرف دورك - طريقة الاستعلام عن موعد صرف الصندوق العقاري برقم الهويةرابط اعرف دورك الاستعلام موعد صرف الصندوق العقاري

  • أولاً الدخول على موقع الصندوق العقاري.
  • اختار خانة اعرف دورك.
  • سوف تفتح لك صفحة لـ الاستعلام عن صرف قرض الصندوق العقاري عليك كتابة رقم الهوية، ثم الضغط على كلمة بحث.

قد يهمك أيضاً

  • الاستعلام عن القرض العقاري برقم الهوية: الاستعلام عن أسماء المستفيدين من قرض التمويل العقاري
  • الاستعلام عن الضمان الاجتماعي : الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1440
  • موعد غرة ذى الحجة 1433 – موعد اول ايام عيد الاضحى 2012