التخطي إلى المحتوى
الإرهابي قاتل المُصلين بمسجدي نيوزيلندا يقدم شكوى رسمية لسوء المعاملة .. تعرف على تفاصيل شكواه

في تطور جديد لإجراءات التقاضي والمحاكمة التي تشهدها قضية استشهاد أكثر من خمسون فرد وإصابة البعض الآخر في الحادث الإرهابي الأليم الذي شهده مسجدين بإحدى ولايات نيوزيلندا، تقدم المجرم المدان في هذا الحادث الإرهابي، بشكوى رسمية أتهم فيها القائمين على حبسه بحرمانه من حقوقه والتي يتمتع بها جميع المسجونين، إلى جانب سوء المعاملة التي يتلقاها داخل سجنه بضواحي العاصمة النيوزيلندية أوكلاند.

مجرم نيوزيلندا يشتكي سوء المعاملة

يذكر أن قاتل المصلين قد ذكر في مجمل شكواه أنه محروم من استقبال الزوار مثل باقي المسجونين، بالإضافة إلى منعه من إجراء أي مكالمات هاتفية، منذ أن تم إلقاء القبض عليه وحبسه في سجنه الحالي.

جدير بالذكر أن الإرهابي الأسترالي يقبع الآن في زنزانة انفرادية داخل سجن العاصمة “أوكلاند” والذي يعتبر من أشد السجون في نيوزيلندا، بعد أن تم نقله إليه على متن طائرة بعد أول مثول له أمام القضاء.

ومن جانبها صرحت إدارة السجن التي يتهمها السفاح في شكواه، أن هذا المجرم لا يزال تحت المراقبة والعزل، وليس من حقه أن ينال أي من حقوق باقي المسجونين، كما أنه طبقا للقانون قد يمنع بعض المسجونين من كافة الحقوق لأسباب أمنية، أو لحفظ النظام، أو لتفعيل إجراءات السلامة الشخصية.

قد يهمك أيضاً

  • الإرهابي قاتل المصلين في نيوزيلندا يوجه إشارة مستفزة بيده للكاميرات
  • حريق مسجد بكاليفورنيا والعثور على عبارات تُمجّد هجوم مسجدي نيوزيلندا
  • جدة منفذ هجوم نيوزيلندا: يلعب ألعاب العنف على الكمبيوتر.. وأعتذر