التخطي إلى المحتوى
التموين تعلن زيادة عدد منافذ “أهلا رمضان” بمحافظات مصر

بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن زيادة عدد منافذ “أهلا رمضان” لتوفير السلع الغذائية للمواطنين فى المحافظات، وأعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين أنه سيتم توفير كافة المنتجات بفروع المجمعات الاستهلاكية، وفروع السلع التجارية الكبرى، مضيفا أيضا أنه سيتم إنشاء معارض “أهلا رمضان” بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التى تزيد مساحتها عن 200 متر.

لا مساس بالأسعار

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحى، قد صرح بأن الوزارة تستعد حاليا لتوفير كافة السلع الغذائية لاقتراب شهر رمضان، مؤكدا أنه لن تكون هناك زيادة بالأسعار خلال شهر رمضان، وأن عدد المنافذ المعلن عنها لن يقل عن العام الماضي.

وقال المصيلحى، اليوم خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لاستعراض خطة توفير السلع لشهر رمضان بحضور رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أحمد الوكيل، أنه سيتم توفير السلع بأسعار عادلة فى فروع مشروع جمعيتي.

وبخصوص منظومة التموين، فقد أشار الوزير إلى أن عملية الاستهداف مستمرة، وهناك عمل مستمر لإجراء دراسات تحتوى على أكثر من مؤشر للتوصل لنتائج أكثر دقة حول الأسر المستحقة لبطاقات التموين، مضيفا بالقول أنه لن يكون هناك حق لأى مواطن ولن يحصل عليه.

ويذكر أن الوزير قد خاطب المتظلمين من الاستبعاد بسبب فواتير الكهرباء بالقول أنه قد تم بحث التظلمات ومراعاة إن كان هناك بعض عدم الدقة فى البيانات، كما تم بحث تظلمات المواطنين الذين ثبت دخول عداداتهم على أكثر من وحده وغير ذلك من المشاكل، وأكد أن الهدف ليس الظلم لأي مواطن، بل العدالة وحسن الإدارة.

قد يهمك أيضاً

  • التموين: مصر تخطط لإنشاء أول بورصة سلعية بالشرق الأوسط
  • أمساكية رمضان اليوم 21 يوليو 2012 مـ – 2 رمضان 1433 هـ فى مدن ومحافظات مصر
  • أعلن اليوم وزير التموين عقب تقديم الإستقاله بأنه رهن الإشارة لخدمة مصر