التخطي إلى المحتوى
رابط قياس 1439 للإستعلام عن نتائج إختبار كفايات المعلمين عن طريق رقم السجل المدني أو الإشتراك وشرح للطريقة

قام المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” بالإعلان عن موعد الإعلان عن نتائج إختبار الكفايات للمعلمين والمعلمات بالتماشي مع تمديد فترة التقديم للرجال على الوظائف التعليمية.

وسيكون اليوم الأربعاء 10 يناير كانون الثاني موعد الإعلان ، حيث ذكر المركز أمس عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في تغريدة له أن الإعلان عن النتائج سيكون اليوم بالتوازي مع تمديد فترة التقديم على الوظائف للرجال.

وكان حمد المنيف المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة المدنية قد أشار إلى أن فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال تم تمديدها إلى يوم السبت بعد القادم الموافق لـ 20 يناير المقبل ظهرا من أجل فتح المدجال لمن تم إختبارهم في “كفايات” مؤخرا.وأكد المنيف أنه تم التنسيق مع المسؤولين في مركز “قياس” وسيكون الإعلان عن النتائج قبل نهاية فترة التقديم على الوظائف التعليمية.

رابط قياس

كفايات المعلمينالإستعلام عن إختبار كفايات المعلمين

ويمكن الدخول إلى موقع المركز الوطتي للقياس عبر هذا الرابط : هنا ومن أجل التعرف على نتائج إختبار كفايات المعلمين يمكن الدخول عبر هذا الرابط من هنا من خلال إدخال نوع الإختبار ( قياس القدرات العامة ، قياس التحصيل الدراسي ، قياس القدرات للجامعيين ، كفاية اللغة الإنجليزية ( يجب إختيار هذا الخيار في حالتنا ) ، إختبارات الإدارة التربوية ، إختبارات الخدمة المدنية ، الهيئة السعودية للمهندسين ، إختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية ).

ويمكن البحث سواء عن طريق رقم السجل المدني أو رقم الإشتراك وبعدها يتم وضع الرقم المُناسب ومن ثم إعادة كتابة رقم التحقق والذي يكون مكونا من أربعة أرقام والضغط على “بحث”.

المصدر: نجوم مصرية