التخطي إلى المحتوى
مجهولون يعتدون على بطل العالم في المصارعة الرومانية بالدقهلية ويقطعون أصابعه.. ووالده يكشف تفاصيل صادمة للواقعة

في واقعة مأساوية أثارت ضجة كبرى، اليوم الجمعة، اعتدى مجهولين على اللاعب “عبداللطيف منيع”، بطل العالم وبطل أفريقيا في المصارعة الرومانية لثلاث دورات، بعد الانتهاء من تدريبه الصباحي في مدينة دكرنس بالدقهلية، قبل أن تهرع سيارة الإسعاف لنقل اللاعب إلى مستشفى خاص بالمنصورة لإجراء جراحة عاجلة في يده، بسبب قطع وترين، بعدما تم نقله من مستشفى دكرنس العام في البداية، وكشف شهود عيان ووالده تفاصيل الحادث الصادم.

رواية شهود العيان في واقعة الإعتداء على بطل الملاكمة

هذا وقد أكد شهود العيان بأن مجهولين  اعتدوا على اللاعب بالأسلحة البيضاء وفروا هاربين، بعدما تربصوا به وهو خارج من التمرين، فتم إخطار الجهات الأمنية على الفور للقبض على الجناة، الذين انتقلوا إلى المكان، بعد نقل اللاعب للمستشفى.

والد اللاعب يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل جديدة

ومن جانبه، قال محمد منيع، والد اللاعب، بأن نجله بطل العالم وبطل أفريقيا في المصارعة الرومانية لثلاث دورات، وتم الاعتداء عليه من قبل بلطجية في شارع المتاجر الشعبية في مدينة دكرنس، وأن السر وراء الحادث، هو حتى يشتهر مرتكبي الواقعة في دكرنس بأنهم هم من ضربوا البطل، فتربصوا بابنه بعد خروجه من التمرين، واعتدوا عليه بالشوم والسنج.

وأشار والد طبل الملاكمة، إلى أن الجناة قطعوا له السبابة والوسطى في يده اليسرى، بالإضافة إلى كدمات على كتفه، وأجرى الطبيب جراحة له استمرت نحو 5 ساعات، مؤكدًا بأن نجله لن يتمكن من المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية في نيجيريا يوم 7 فبراير المقبل.

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب