التخطي إلى المحتوى
أول رد من أحمد مجدي على تصريح حسام حسن ” خسرنا بواحد والزمالك خسر بثلاثية “

انتهت مباراة السوبر بين الأهلي والنادي المصري البورسعيدي, وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه اللاعب وليد أزارو في الوقت الإضافي بعد خطأ كبير من حارس مرمى نادي المصري الذي حاول مراوغة المهاجم, حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي,مباراة لم تكن سهلة أبدا بين الطرفين سواء الأهلي بقيادة حسام البدري, والمصري بقيادة العميد حسام حسن, بدأت المباراة بتحفظ بين الفريقين, ومن ثم بدأ الأهلي في المباغتة ومحاولة اللعب على الأطراف سواء أحمد فتحي وعلي معلول, وفي المنتصف ظهرت تحركات وليد أزارو وعبدالله السعيد, وقابل النادي المصري ذلك بأداء هجومي.

حسام حسنحسام حسن

رد أحمد مجدي على تصريح حسام حسن

بعد نهاية اللقاء وتتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر للمرة العاشر, خرج بتصريحات بأن الزمالك خسر بثلاثية نظيفة من الأهلي, أما المصري خسر بهدف وحيد فقط وكان الحظ حليف الأهلي كرة الهدف الذي سجله وليد أزارو نتيجة خطأ من حارس المرمى, وأن لاعبي المصري لعبوا بكل مالديهم برجولة خلال المباراة, وأنه غير حزين بالمرة على الخسارة في هذه المباراة.

وكان قد رد لاعب نادي الزمالك السابق أحمد مجدي على تصريحات المدير الفني لنادي المصري, وذكر ذلك في تويته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

كابتن حسام حسن بيتريق علي نادي الزمالك اللي عمل شويه من تاريخه ويقول متغلبتش ٣ دي الزمالك يا رب يكون كل واحد ظهر علي حقيقته والجمهور يعرف.

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب