التخطي إلى المحتوى
كيف تتواصل مع خدمة عملاء فودافون بأكثر من طريقة

خدمة عملاء فودافون من أفضل خدمات العملاء الموجودة في مصر، وذلك لأنها تؤدي عملها بالشكل والأسلوب الذي يناسب العميل المصري، كما إنها متاحة لمدة 24  ساعة يوميا، وطوال أيام الأسبوع، فهناك من سوف يقوم بمساعدتك وحل مشاكلك في أي وقت، كما أن لشركة فودافون العالمية أكثر من “رقم خدمة عملاء” ، والذي يصلك كل واحد منها إلي موظفي الشركة، والمدربون علي نظامها والذين هم علي دراية بالمعلومات الازمة لتقديمها لك، ومساعدتك، أو الجواب علي أستفسارك، سواء كان عن الشريحة والأتصال، أو عن الأنترنت ومشاكله، وفي السطور التالية سوف نوضح جميع أرقام خدمة العملاء ودور كل منها.

رقم خدمة عملاء فودافونخدمة عملاء فودافون

رقم خدمة عملاء فودافون

888 هو الرقم الأساسي والشهير  لمالكين خط فودافون، والتي يمكن من خلاله الوصول إلي عدة مميزات أهمها التحدث إلي أحد العاملين الشركة، والذي سوف يقوم بالمساعدة المطلوبة -كيفية إستخدامة-

  1. قم بالأتصال برقم 888 من الهاتف الذي يحمل شريحة فودافون.
  2. سوف يقوم الرد الآلي بفتح المكالمة، وسيعرض عليك عدة خيارات عليك سماعها جيدا لانها يمكن أن تكون هي المطلوبة لحل مشكلة أو الجواب علي إستفسارك دون تضيع الوقت، أما إذا لم تجد ما تريد فاضغط علي الرقم 3
  3. بالضغط علي الرقم 3 سوف تتحول اوتوماتيكيا إلي أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون بشرط أن يكون في رصيدك 50 قرش من الرصيد الأساسي (ليس رصيد خدمة سلفني شكرا). وهي تكلفة التحدث إلي أحد الموظفين.
  4. أنتظر حتي يتم الرد عليك من قبل أحد العاملين.

كيفية الوصول إلي ممثلي خدمة عملاء فودافون عبر الخطوط الأخري

16888 رقم خدمة عملاء فودافون العام، من أي شريحة محمول  في مصر سواء ( أورانج، أو أتصالات، أو وي we)، يعمل طوال اليوم دون إنقطاع، والعاملين به مدربون علي أعلي مستوي، وذلك كي يقدموا العون إلي من يريد مساعدة تخص شركة فودافون.

رقم خدمة عملاء الأنترنت او دعم الأنترنت الخاص بفودافون

هناك رقمان هدفهم مساعدة العملاء في مشاكل الأنترنت المنزلي سواء (راوتر، أو usb، أو موبيل أنترنت) وهما.

  1. 2828 والذي يمكنك الوصول به إلي أحد ممثلي خدمة عملاء الأنترنت عن طريقة الموبيل فقط.
  2. 0225292828 وهو الرقم الخاص بالعملاء الذين يريدون التحدث عبر التليفون الأرضي.

وذلك نظرا للمشاكل المتعددة التي تواجهه المستخدم مثل ضعف السرعة، وأنقطاع الشبكة، بالأضافة إلي تقديم طلب أشتراك في خدمة الأنترنت المنزلي الذي يلزمه خط أرضي أو ما يسمي adsl.

المصدر: نجوم مصرية