التخطي إلى المحتوى
بالصور- إسماعيل مختار و”الغرباوي” يبحثان سبل التعاون بين “جائزة خالد بن حمد” و”شرم الشيخ للمسرح”

اقرأ اخر خبر عن بالصور- إسماعيل مختار و”الغرباوي” يبحثان سبل التعاون بين “جائزة خالد بن حمد” و”شرم الشيخ للمسرح” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

كتبت- منى الموجي:

استقبلت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة أمس الخميس، وفدًا مسرحيًا من البحرين برئاسة الفنان عبدالله ملك رئيس اللجنة الاستشارية لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي، وعمر بو كمال مدير مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد، ونوار المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية، ونضال العضاوي مدير مهرجان البحرين للمسرح الشبابي.

كما كان من بين الوفد الذي استقبلته إيناس، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والمخرج جمال ياقوت مدير مهرجان مسرح بلا إنتاج، والمخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ومدير المهرجان القومي للمسرح .

تناول اللقاء سبل التعاون بين مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ومهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي المُقام في دولة البحرين الشقيقة، وغيرها من سبل التعاون المشترك بين البلدين، والاستفادة من خبرة مصر في إدارة المسارح الشبابية بوجه خاص والمسرحية بشكل عام .

وقدم الوفد في نهاية اللقاء درع مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي إلى الدكتورة إيناس عبدالدايم تقديرًا منهم لمجهوداتها لدعم الشباب والثقافة .