التخطي إلى المحتوى
مخرج “سنو وايت”: أرفض التشكيك بأحقيتنا في جوائز المهرجان القومي للمسرح

اقرأ اخر خبر عن مخرج “سنو وايت”: أرفض التشكيك بأحقيتنا في جوائز المهرجان القومي للمسرح حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- مصطفى حمزة:

قال المخرج محسن رزق إن جوائز المهرجان القومي للمسرح المصري منحت لعرض “سنو وايت” بإجماع لجنة التحكيم، موضحًا: “لا أعرف لماذا أثير كل هذا الجدل والتشكيك”، مشيرًا إلى أن عدد مشاهدي “سنووايت” وصل إلى 34 ألف مشاهد، وهي المسرحية الوحيدة تقريبا التي عرضت بنجاح كبير لمدة 4 أشهر متصلة على حد تعبيره.

وأضاف في تصريح خاص لـ”ثمانية”: “للأسف الحكم ناتج عن عدم مشاهدة، فمن حضر العرض يعلم جيدا، أن المسرحية رغم كونها من إنتاج المسرح القومي للطفل، مقدمة لكل فئات الأسرة، وليست للأطفال فقط، وهو ما شهد به كتاب ونقاد مسرح لهم تاريخهم”.

وردا على وجود شبهة مجاملة في منح جائزة أفضل ممثلة لبطلة المسرحية مروة عبد المنعم، قال: “غير صحيح بالمرة، مروة نالتها عن استحقاق وجدارة، وإشادة طوال فترة عرض العمل، فمن غير المنصف ولكل لجنة التحكيم الموقرة، إطلاق الأحكام بعشوائية”.

وحصل العرض المسرحي “سنووايت”، على جائزة أفضل عرض في الدورة الـ‏11‏ للمهرجان القومي للمسرح المصري التي اختتمت فعالياتها مساء الجمعة الماضي، بينما نال مخرجه محسن رزق، جائزة أفضل إخراج.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة إلى مروة عبد المنعم، وأفضل أزياء نالتها نعيمة عجمي، إضافة إلى شهادة تميز في الأشعار والأغاني للشاعر خالد الشيباني.