التخطي إلى المحتوى
طرح 3 “بوسترات” لـ”حدث في بلاد السعادة”

اقرأ اخر خبر عن طرح 3 “بوسترات” لـ”حدث في بلاد السعادة” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

كتبت- منى الموجي:

كشف القائمون على “حدث في بلاد السعادة” عن البوسترات الدعائية للمسرحية، قبل ساعات من افتتاحها على مسرح السلام مساء يوم الخميس المُقبل.

ظهر خلال البوستر الأول بعض الأبطال الأساسيين للعرض، وهم: علاء قوقة، مدحت تيخا، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، المطرب وائل الفشني، وفاطمة محمد علي، أسامة فوزي ومنه المصري.

أما البوستر الدعائي الثاني فضم عدد من الفنانين العرب، منهم راسم منصور من العراق وخدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان، و عبدالعزيز التوني من مصر وميدو بلبل وحسن خالد وعدد من شباب العرض .

بينما شمل البوستر الثالث جميع أبطال العرض المسرحي، تدور أحداث العمل في إطار موسيقي استعراضي في اللا مكان و اللا زمان حول “حطاب” فقير يرى أن أحوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر الذهاب إلى الحاكم ليواجهه بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الأزمات التي تكشفها المسرحية.

“حدث في بلاد السعادة” إنتاج فرقة المسرح الحديث وتأليف وليد يوسف وبطولة مدحت تيخا وعلاء قوقة وحسن العدل وسيد الرومي و محمد حسني وفاطمة محمد علي وأسامة فوزي وعبدالعزيز التوني والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق وخدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، وتصميم ديكور حازم شبل وتصميم استعراضات كريمة بدير وتصميم أزياء مروة عوده وتأليف موسيقي محمد مصطفى وأشعار حمدي عيد و 3D mapping رضا صلاح وإخراج مازن الغرباوي.