التخطي إلى المحتوى
الأهلي يفسر لمصراوي سبب قيد 28 لاعبا عربيا.. وموقف باكا

اقرأ اخر خبر عن الأهلي يفسر لمصراوي سبب قيد 28 لاعبا عربيا.. وموقف باكا حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

كتبت- ريهام حمدي:

قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن لوائح البطولة العربية وراء قيد 28 لاعبا في القائمة.

وشرح يوسف لمصراوي “لوائح القيد في البطولة تسمح بإضافة 22 لاعبا كحد أدني، ويمكن الاستكمال في يناير المقبل، ولا يسمح بالاستبدال”.

وتابع “لذا قمنا بقيد 28 لاعب، حتى يمكننا إضافة أي اسماء جديدة، حال التعاقد مع لاعبين جدد في يناير القادم”.

وعن موقف البدلاء من المشاركة في البطولة، قال يوسف “سنختار قائمة المباراة القادمة من ضمن المقيدين، لكننا لم نستقر حتى الآن، لدينا مباراة كهمة في دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي بعد مباراة النجمة اللبناني بأيام قليلة”.

ويواجه الأهلي فريق النجمة الإثنين في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

وتابع يوسف “طوينا صفحة الدوري العام وكل تركيزنا حاليا في البطولة العربية، لقد شاهدنا تعادل الاتحاد أمام الترجي بهدف لكلا الفريقين، وكل تفكيرنا منصب علي مباراة النجمة”.

وتابع “عندما ننتهي من مباراة نبدأ التفكير فيما يليها، الأهلي يسعى للتتوييج بأي بطولة يشارك فيها”.

واعتبر يوسف أن منافسه اللبناني قوي، وأطاح بالإفريقي التونسي، وهذا دليل على قوتها”.

وعن الوضع الحالي للاعب الجنوب إفريقي باكاماني ماشيمبي، قال يوسف “هناك اتصالات مستمرة مع وكيل اللاعب للحصول على عرض مناسب، وحتى حدوث ذلك سيكون اللاعب متواجد بصفوف الفريق”.

وواصل “إذا تواجد عرض جيد لضم اللاعب سنوافق عليه بالتأكيد، ولكن إذا لم يحدث ذلك فاللاعب موجود في صفوفنا وتم قيده في القائمة معنا، نحن واللاعب نتعامل بشكل احترافي”.

وعما قيل بأن اللاعب نفسيا غير قادر على الاستمرار مع الفريق، وأنه يعاني من التهميش، قال يوسف “هذا غير صحيح، سيتم تجهيزه للمشاركه مع الفريق في حال عدم رحيله”.