التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية والتعليم .. ظهرت الآن نتائج امتحانات توجيهي الأردن الدورة الصيفية 2018 “الثانوية العامة” بالاسم  ورقم الجلوس من خلال رابط www.tawjihi.jo

نتابع مع كل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأردنية توجيهي 2018 أخبار إعلان نتائج الدورة الصيفية للعام الدراسي 2018، حيث ينتظر جميع طلاب وطالبات الثانوية الأردنية خلال الأيام القليلة القادمة في جميع المدن الأردنية قيام وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور عمر الرزاز باعتماد نتائج توجيهي 2018 الدورة الصيفية، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الدورة الصيفية منذ ما يقرب من 20 يوما تقريبا.

وسوف نرصد لكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز ومن خلال تغطيتنا لجميع نتائج الامتحانات في جميع البلدان العربية موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية الدورة الصيفية 2018، كما سنضع لكم رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم الأردني.

نتائج توجيهي الأردن 2018

في حالة من الهدوء والتعاون انتهت امتحانات الدورة الصيفية للثانوية العامة الأردنية، وعقب انتهاء الامتحانات في جميع اللجان في مختلف المدن الأردنية بدأت مباشرة أعمال التصحيح في مراكز تقدير الدرجات المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية وتحت إشراف كامل من الوزارة، وقد أكد وزير التربية والتعليم الأردني أنه قد تم اختيار أفضل العناصر للقيام بعملية تقدير الدرجات، كما تم تشكيل لجنة متابعة تابعة للوزارة للإشراف على جميع مراكز تقدير الدرجات، وعقب انتهاء أعمال التصحيح بدأت مباشرة أعمال الكنترولات المتعلقة بالرصد والتجميع والمراجعة الدقيقة لكافة أوراق الإجابات الخاصة بطلاب الثانوية العامة الأردنية.

إعلان نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية 2018

في تدوينة خاصة منذ قليل لوزير التربية والتعليم الأردني الدكتور عمر الرزاز أعلن سيادته من خلالها أنه سوف يقوم باعتماد نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية يوم الجمعة القادم الموافق 10 أغسطس 2018، كما أكد سيادته بأنه عقب اعتماد النتيجة سيبتم رفعها مباشرة على الرابط التالي.

أما عن كيفية الدخول فيقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على مربع استعلم.

نتائج التوجيهي 2018 الأردن

توالت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن وزارة التربية والتعليم الأردنية قد بدأت في تحضير تجهيزات المؤتمر الصحفي تمهيدا لإعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية، وقد تم دعوة العديد من وسائل الإعلام لنقل فاعليات المؤتمر الصحفي.

يترقب حاليا جميع طلاب وطالبات توجيهي الأردن حاليا المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا لاعتماد وإعلان نتائج الدورة الصيفية للعام الدراسي 2018.

نتائج امتحانات شهادة الدراسة الثانويةالعامة الدورة الصيفية 2018

تم توفير رابط مباشر للاستعلام عن نتائج امتحانات داسة شهادة الثانوية العامة 2018 الدورة الصيفية عبر موقع tawjihi.jo حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس.