التخطي إلى المحتوى
سامسونج تبدع وتطلق هاتفها الجديد جلاكسي نوت 9 بمميزات عاليه لعشاق الالعاب

اطلقت شركه سامسونج ليله امس هاتفها الجديد من فئة  جلكسي نوت 9  في سلسلة نجاحات هذه الفئة  حيث حققت الاصدارة السابقة منه جلاكسي نوت 8 مبيعات عالية عند إصدارها العام السابق حيث بيع منها مليون قطعة في كوريا الجنوبية خلال ساعات  .

قامت الشركة بتحسين أداء البطارية من الاصدار السابق التي كانت سعتها  3000 مللي أمبير لترفعها فى الاصدار الجديد الى 4000 مللي أمبير كافية ليوم كامل عند شحنها لمرة واحدة .

أما عن الذاكرة الداخلية فالجهاز الجديد ياتى  بسعه داخليه قدرها 512 جيجا بايت  ويمكن زيادتها عبر ذاكره خارجيه تصل الى  400 جيجا بايت يتم بيعها بصوره منفصله عن الجهاز .

جلاكسي نوت 9 تم تطويره ليصبح الافضل من ناحيه الاداء للألعاب كما تعاقدت الشركة مع عدد من شركات الألعاب المشهورة لإطلاق نسخ العاب خاصه بالجهاز وسيتم تحميلها من منصه خاصه وليس منصة جوجل  هذه المرة .

تصميم الجهاز يأتي بإطار أنحف و شاشة تمتد من الحافة للحافة وتصميم من الكروم أحادي اللون وتوجد 3 الوان متاحة للبيع وهى ارجواني و اللون الأسود الحالك  ولون أزرق محيطي .

من المميزات الاضافية في الهاتف قلم S PEN  بخاصية بلوتوث تمكن من استخدام أكثر سهولة لخواص الجهاز  ولتكمل الشركة ابداعها قامت بإضافة كاميرا ذكية بفتحة عدسة مزدوجة  اكثر من رائعه تستطيع من خلالها ضمان أفضل الصور وتستطيع تمييز الهدف ومعالجة الألوان بصورة أفضل كما تمتاز بعدسة واسعة بفتحة عدسة F1.4 و F2.4