التخطي إلى المحتوى

اقرأ اخر خبر عن برنامج اليوم الأول لمعسكر منتخب مصر بقيادة أجييري حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- ثمانية

انطلق اليوم الإثنين معسكر المنتخب الوطنى الأول بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيرى استعدادا لمباراة النيجر المقرر لها يوم السبت المقبل فى الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويخوض المنتخب الوطني معسكره في برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن يعقد أجييري اجتماع مع اللاعبين في بداية المعسكر، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغذاء.

وبحسب مراسل ثمانية فإن التدريب الأول سينطلق في تمام السادسة والنصف مساءً بمشاركة 23 لاعبًا، هم:

محمد الشناوى وصلاح محسن ومحمد هانى وأيمن أشرف مروان محسن (الأهلى)، محمود جنش وطارق حامد (الزمالك)، باهر المحمدى ومحمد صادق (الإسماعيلى)، على جبر ومحمد حمدى (بيراميدز)، حسام حسن (سموحة)، إسلام جابر (الداخلية)، محمد محمود (وادي دجلة)، محمد عواد ( الوحدة السعودى)، أحمد حجازى ( وست بروميتش الإنجليزى )، محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزى )، محمد الننى ( أرسنال الإنجليزى )، رمضان صبحى ( هيدرسفيلد الإنجليزى )، أحمد المحمدى ( استون فيلا الإنجليزى )، محمود حسن تريزيجيه ( قاسم باشا التركى )، عمرو وردة (باوك اليونانى)، حسين الشحات ( العين الإماراتي).

على أن يصل الثنائى على غزال لاعب فانكوفر الأمريكى وعمرو طارق لاعب أورلاندو سيتى الأمريكى غدا الثلاثاء بسبب ظروف الطيران من أمريكا الشمالية، إلى جانب أحمد جمعه لاعب المصرى حيث يرتبط بمباراة مع فريقه الليلة بالدورى أمام مصر المقاصة.

وإليكم تفاصيل اليوم الأول لمعسكر المنتخب:

١٢:٣٠ ظهرا- توقيت الوصول المتوقع

١:٠٠ ظهرا- اجتماع مع المدير الفني

١:٤٠ ظهرا – الغذاء

٥:٠٠ عصرا- الوجبة الخفيفة

٥:٤٥ عصرا – التحرك للتمرين

٦:٣٠ عصرا- بداية التمرين

٨:٠٠-٩:٠٠ مساءا – استشفاء ( ثلج )

١٠:٠٠ مساءا – العشاء

١٢:٠٠ مساءا – التواجد في الغرف للنوم