التخطي إلى المحتوى
بالصور- قطة تسحر مئات الآلاف بعيونها الزرقاء

اقرأ اخر خبر عن بالصور- قطة تسحر مئات الآلاف بعيونها الزرقاء حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- هشام عواض:

يستغل بعض الأشخاص مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى عالم الشهرة بفضل مواهبهم أو أشكالهم أو أفكارهم، ليصبحوا نجومًا على الإنترنت ويحصلوا على عدد ضخم من المعجبين والمتابعين.

وليس البشر هم وحدهم من يحصلون على مثل هذه الفرصة، فالحيوانات لها نصيب أيضاً من النجومية والشهرة على الإنترنت، وخير مثال على ذلك القطة كوبي التي تحولت إلى نجمة بفضل خاصية مميزة في مظهرها، بحسب موقع “أوديتي سنترال” للمنوعات.

نشرت ريبيكا سكافيند، صور قطتها كوبي على موقع إنستجرام، باتت هذه القطة ذائعة الصيت، وحازت على عدد هائل من المتابعين، الأمر الذي جعلها في عداد مشاهير الإنترنت بجدارة، بفضل عينيها الزرقاوين الجميلتين.

ويقدر عدد متابعين “كوبي” ما يقارب 1.2 مليون متابع، بعد ثلاث سنوات من قيام صاحبتها ربيكا بإنشاء صفحة خاصة بها على موقع إنستجرام.

ولاحظ المتابعون عيون القطة الزرقاء الساحرة، وبعد أن وصل عدد متابعيها إلى 150 ألفًا في غضون بضعة أشهر، بدأت العديد من الشركات بتقديم الطعام مجانًا للقطة بهدف الترويج لمنتجاتها.

ومنذ ذلك الحين بدأت ريبيكا تأخذ النجاح الذي حققته قطتها على محمل الجد، واستمرت بالتقاط الصور لها بطريقة جذابة واحترافية، لتصبح كوبي القطة الأكثر نجاحًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتميز هذه القطة البريطانية، بجسدها الأبيض الخالي من العيوب، وأذينها المدببتين الجذابتين، غير أن ما يمزها أكثر عن غيرها من القطط هو عيناها الزرقاوان الفاتنتان.