التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر السبت 8-9-2018 يلا شوت يوتيوب في تصفيات بطولة أمم أفريقيا

مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر يلا شوت يوتيوب رابط اون لاين في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية، من التصفيات المؤاهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون2019، يدخل منتخب الفراعنة هذه المباراة بقيادة المدير الفني المكسيكي أجيري الذي يقود المنتخب للمرة الأولى بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد النتائج السلبية التي قدمها الفراعنة في المونديال خلال مرحلة المجموعات حيث خرج المنتخب الفرعوني من مرحلة المجموعات دون أي نقاط بعد خسارة الثلاث مباريات، ويسعى المكسيكي أجيري بتقديم مشوار جيد مع الفراعنة خلال تصفيات أمم أفريقيا، ويدخل المنتخب الوطني هذه المواجهة ساعيًا إلى الفوز وحصد 3 نقاط هامة جدا.

موعد مباراة مصر والنيجر

مباراة مصر والنيجر بث مباشر وقع المنتخب المصري في المجموعة العاشرة من البطولة والتي ضمت كلا من النيجر وتونس وسوازيلاند، وكان منتخب الفراعنة قد خاض مباراته في الجولة الأولى أمام منتخب تونس الشقيق في المباراة التي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف مقابل لاشيء، ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة ساعيًا إلى الفوز من أجل تعويض الخسارة في المباراة الأولى تحت مدير فني جديد للفراعنة يسعى إلى الفوز أمام النيجر.

بث مباشر مباراة مصر والنيجر أما منتخب النيجر خاض المباراة الأولى له أمام سوازيلاند في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، ويدخل المنتخب النيجري ساعيًا إلى تقديم نتيجة إيجابية خارج أرضه.

موعد مباراة مصر والنيجر:

المباراةالموعد والتوقيتالملعب
مصر ضد النيجر8 سبتمبر, الساعة 8:00 مساءبرج العرب

البث المباشر لمباراة مصر والنيجر تم تحديد موعد اللقاء ليكون السبت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

بث مباشر يوتيوب مباراة مصر والنيجر بدون تقطيع تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات هذه البطولة، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة حصريا عبر قناة بي ان سبورت 1 وسط ترقب الملايين من الجماهير المصري لمشاهدة اللقاء.

تذاكر المباراة

قبل 24 ساعة من بداية اللقاء شهدت التذاكر إقبال ضعيف من الجمهور المصري، وكان اتحاد الكرة قد تلقى موافقة من الأمن على حضور  40 ألف متفرج للمباراة.

وتباع التذاكر في القاهرة أمام بوابة نادي الصيد بالجيزة، والمدخل البحري في استاد القاهرة، بينما في الإسكندرية سيتم بيع التذاكر في استاد الإسكندرية، وسعر التذكرة الموحدة 50 جنيهًا، وللدرجة الأولى 150 جنيهًا.

مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر

سيتم وضع البث المباشر بعد قليل ..