التخطي إلى المحتوى
هاني رمزي يوضح حقيقة تغيير طريقة المنتخب بسبب السعيد

اقرأ اخر خبر عن هاني رمزي يوضح حقيقة تغيير طريقة المنتخب بسبب السعيد حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- أيمن جيلبرتو:

أكد هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر، أن طريقة لعب منتخب مصر، لم تتغير بسبب عدم ضم عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي لمعسكر المنتخب الأخير.

ونجح منتخب مصر، في تحقيق أول انتصار له في حقبة أجيري على النيجر بنتيجة 6-0، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأشار رمزي في تصريحات لبرنامج “كلام في الجون” الإذاعي “طريقة اللعب لم تتغير بسبب عدم ضم عبدالله السعيد، أجيري أصر على طريقة 4-3-3 من أجل تحرير الأجنحة، بسبب ما يمتلكه صلاح من مميزات فقررنا تحريره هو وتريزيجيه”.

واستمر “نبحث عن خلق بدائل مميزين، باهر المحمدي شارك بدلا من علي جبر ذلك من أجل منح الفرصة لوجه جديد مع المنتخب، وباهر يلعب بشكل أكثر هدوء، والتجربة اثبتت نجاحها بعد خلق بديل جيد بعدما تأكد غياب حجازي عن لقاء سوازيلاند للإيقاف”.

وأضاف “أحمد فتحي موقفه يختلف عن عبدالشافي، فهو ليس مستبعد من الحسابات بشكل كامل، لكن لو كنا نواجه منتخب مثل تونس، كنا سنضمه بالتأكيد، فتحي ضمن القوام الأساسي، أما عبدالشافي، فأصبح بعيدا بسبب انخفاض مستواه البدني”.

وتابع “اختيار علي غزال للمعسكر جاء بعد تواصل أجيري مع مدربه في كندا، والذي قام بإرسال تقرير عن حالة اللاعب ومستواه، واللاعب قدم مباراة مميزة خاصة في التغطية خلف النني”.

واختتم “نتفق مع رأي أن تجربة النيجر ليست مقياسا لأنه منتخب ضعيف، لكن يجب الوضع أن كبار إفريقيا أيضا مثل غانا خسرت وتعادلت مع منتخبات أقل، نريد اعادة الثقة لأنفسنا، وهدفنا بناء منتخب جديد وتخفيض معدل الأعمار”.