التخطي إلى المحتوى
وكيل سيات يعلن عن أحدث قائمة سعرية  لـ”أتيكا” الجديدة.. تعرف عليها

اقرأ اخر خبر عن وكيل سيات يعلن عن أحدث قائمة سعرية لـ”أتيكا” الجديدة.. تعرف عليها حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن – محمود أمين:

أعلنت شركة “كيان إيجيبت” للتجارة والاستثمار، الوكيل الحصري لسيارات “سيات” الإسبانية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، عن أحدث قائمة أسعار لـ”سيات أتيكا” التي تنتمي لفئة سيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

ويقدم وكيل الشركة الإسبانية “أتيكا” الجديدة لعملاء السوق المحلي بثلاث فئات مختلفة التجهيزات، وجميعها مزود بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.4 لتر، مزود بشاحن هواء “تيربو”، بقوة 150 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات بتكنولوجيا DSG DRY، وتستطيع السيارة الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س في 8.9 ثانية، وتستهلك 5.4 لتر من القود لكل 100 كيلومتر .

ومن أبرز عوامل الأمان التي تتمتع بها سيات الجديدة، نظام المحافظة على الاتزان عند المنحدرات والمرتفعات، ونظام التثبيت الخلفي الإضافي لمقعد الأطفال لمزيد من التماسك حال وقوع تصادم، ذلك إلى جانب وسائل الأمان التقليدية المتمثلة في 4 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام تنبيه ضد السرقة .

أتيكا الجديدة توفر لسائقها 5 أساليب للقيادة يمكنه التنقل بينها بضغطة زر، كما يتوفر بها نظام “Park Assist” للمساعدة علي ركن السيارة ، فضلًا عن كاميرات كاشفة لجميع زوايا السيارة، وحساسات للركن أمامية وخلفية، ومثبت للسرعة.

كما تأتي أتيكا بباقة من وسائل الترفيه داخل المقصورة، منها شاشة تعمل باللمس، مشغل اقراص مدمجة، مدخل AUX و USB، نظام الاتصال اللاسلكي “بلوتوث”، فضلًا عن نظام “Hand Free Electric Boot” الذي يتيح للسائق فتح باب السيارة الخلفي بواسطة حساسات للقدم من أبرز الكماليات في أتيكا.

وكشفت كيان عن أسعار أتيكا الجديدة في السوق المصري والتي تبدأ من 470.000 جنيه لفئة Style القياسية و545.000 لفئة Style Plus، أما فئة Xcellence الأعلى من السيارة فتباع بسعر رسمي 599.900 جنيه.

ويقدم الوكيل ضمان لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب.