التخطي إلى المحتوى
تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني في الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا

تردد القنوات المفتوحة مجانياً الناقلة لمباراة الأهلي وهوريا الغيني في الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ننقلها لكم عبر مقالنا اليوم ومن خلال موقعنا “ثمانية”، ووفقاً لما صرح به عدد من المصادر المطلعة فمن المفترض أن تقوم قناة أرينا سبورت الكرواتية غير المشفرة بنقل المباراة، وتقوم المباراة ببث إرسالها عبر يوتلسات وهيلاس سات، وعبر الأسطر التالية سنقوم بتوضيح تردد قناة أرينا سبورت الناقلة لمباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا الغيني في الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

تردد القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني

قناة أرينا سبورت

قناة أرينا سبورت هي إحدى قنوات مجموعة Arena Sport والتي تم تدشينها عام 2009، وتتكون تلك المجموعة من باقة مكونة من 5 محطات فضائية، وقد تم تأسيسها من قبل شركة Telekom Srbija.

وتستهدف قناة أرينا سبورت فئة معينة من المتابعين والجمهور، وهم عشاق الرياضة بجميع أنواعها المتنوعة والمختلفة، وخاصة عشاق الساحرة المستديرة في كل من البوسنة، والهرسك، كرواتيا، مقدونيا، وصربيا.

وقد أصبحت قناة Arena Sport هي النافذة الأساسية والرئيسية التي يطل ويتابع من خلالها مشجعي المنتخب الصربي والكرواتي جميع البطولات والمباريات التي يشارك فيها المنتخبين.

 

تردد قناة أرينا سبورتتردد قناة أرينا سبورت

تردد القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني

في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر 2018م، يواجه فريق نادي الأهلي المصري نظيره الغيني حوريا في ربع نهائي البطولة الأفريقية.

وستقوم قناة أرينا سبورت الكرواتية ببث مباراة الأهلي وحوريا الغيني مجاناً عبر القمر الصناعي يوتلسات.

تردد قناة أرينا سبورت على القمر الصناعي يوتلسات

القمر الصناعي: يوتلسات

التردد: 11512 – 11595 – 11678

معدل التصحيح: 30000

الاستقطاب: أفقي