التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني في دوري الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم 22 -9 -2018

متابعة منا من خلال موقعنا “ثمانية” نقل لجميع متابعينا الكرام القنوات الناقلة مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والجدير بالذكر أن عشاق المارد الأحمر يبحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما سنقوم برصدها لكم عبر مقالنا اليوم خلال الأسطر التالية.

مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني

على ستاد السلام يلتقي اليوم فريق نادي الأهلي مع نظيره حوريا الغني في مباراة إياب دور ربع نهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر، أن التعادل السلبي حسم مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا الغيني، ويكتفي الأهلي بالفوز في هذا اللقاء بأي نتيجة وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي في دور نصف النهائي من البطولة كل من الفائز من مباراة الأهلي وحوريا، والفائز من لقاء الوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني

تقام اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018م مباراة الأهلي وحوريا الغيني في تمام الساعة التاسعة مساءً وفقاً لتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني

  • تنقل مباراة الأهلي ضد حوريا الغيني قناة بي إن سبورت HD1.
  • القناة الثانية الأرضية المصرية.
  • قناة نايل سبورت.

ويعلق على المباراة الكابتن أحمد الطيب.