التخطي إلى المحتوى
بلحم الحصان والبيتزا والفجل.. أغرب أنواع الآيس كريم حول العالم

اقرأ اخر خبر عن بلحم الحصان والبيتزا والفجل.. أغرب أنواع الآيس كريم حول العالم حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

كتبت- منة نافع

لكل دولة طريقتها الخاصة في إعداد الطعام، وإضافة التوابل المفضلة لدى شعبها، في الوقت ذاته اختيار الأنواع التي لا يختلف عليها الأذواق؛ فعلى سبيل المثال، تشتهر فرنسا بإعداد المخبوزات بالزبدة، وإسبانيا بطريقة الطهي الشهي، ولكن ماذا عن الآيس كريم؟

من المعتاد في الوطن العربي، النكهات التقليدية، كالفواكه، الفانيليا، الشوكولاتة، والمكسرات وغيرها، هل تريد أن تتذوق آيس كريم بلحم الحصان؟

فيما يلي، أغرب أنواع الآيس كريم حول العالم، بحسب ما جاء في موقع “ذا جارديان” البريطانية.

– في طوكيو: آيس كريم “الحصان”

أحد عوامل جذب السياح لزيارة طوكيو، إذ يستخدمون لحم الحصان، وطهيه جيدًا، ثم وضعه في الخلاط الكهربائي، ويضاف إليه الملح، وبعض التوابل ثم يُجمد، ويعتبر من أفضل النكهات في اليابان.

– ولاية أوهايو: آيس كريم “الجبن بصلصة المانجو الحارة”

على عكس الشائع، تستخدم ولاية أوهايو الأجبان لعمل وصفات جديدة من الآيس كريم، من إضافة القليل من الخل البلسمي الأبيض، والبهارات، والقرنفل، وصلصة المانجو، مع وضع صلصة الحارة على الوجه.

– نيويورك: آيس كريم “البيتزا، والثوم، الفجل”

وفي مدينة نيويورك، هناك أكثر من 500 نوع من الآيس كريم، مثل نكهة البصل المشوي، والمايونيز.

ومن الأنواع الأساسية في مدينة نيويورك، آيس كريم بنكهة الفجل، مع البيتزا، والثوم، ويتم إعداده من خلال تقطيع قطعة البيتزا إلى قطع صغيرة للغاية، مع فصوص الثوم، والفجل، وفرمهم جيدًا، مع وضع الحليب، وتجميده.

– بورتلاند: آيس كريم “البرقوق مع الجبنة الزرقاء”

ويتم إعداده من خلال خلط السكر، مع الجبن الزرقاء، والزعتر، مع اختيار نوع الفاكهة المفضلة لديك، ولكن يتم إعداده باستخدام البرقوق.

– سان فرانسيسكو: آيس كريم” حبوب الذرة”

بدلًا من تناولك وجبة الإفطار، يمكنك الذهاب لأحد المطاعم، وتناول حبوب الذرة، التي تعد مع الحليب الكامل الدسم، وتُزين بالعسل الأبيض.

– تايلاند: آيس كريم “الجمبري بالزبدة والطماطم”

لمحبي المأكولات البحرية، في تايلاند، آيس كريم الجمبري المطهو بالزبد، من أشهر الأنواع المتواجدة، وهو عبارة عن جميري مطهو جيدًا، يُفرم مع قطع الزبدة بشكل كامل، وتجميده، ويزين بالطماطم.