التخطي إلى المحتوى
بينهم الفارس ونادي الرجال السري ..كريم عبد العزيز يعود للسينما بـ5 أفلام

اقرأ اخر خبر عن بينهم الفارس ونادي الرجال السري ..كريم عبد العزيز يعود للسينما بـ5 أفلام حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- ثمانية

تشهد هذه الفترة عودة سينمائية قوية للنجم كريم عبد العزيز ، الذي تعاقد على 5 أفلام دفعة واحدة ، وذلك بعد غياب عن السينما استمر لسنوات منذ أن قدم فيلم “الفيل الأزرق” ، حيث يواصل كريم حاليا تصوير أحداث دوره في فيلم “نادي الرجال السري” بعد فترة من التأجيلات، ويشاركه في العمل كل من غادة عادل وماجد الكدوانى ونسرين طافش وبيومى فؤاد، وتأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى، ومن المقرر عرضه خلال عام 2018.

كما تعاقد الفنان كريم عبدالعزيز على تقديم الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” مع الفنانة نيللى كريم، ويجسد خلاله شخصية طبيب نفسي يعالج الفنان خالد الصاوي خلال أحداث العمل، ويذكر أن الجزء الأول من العمل تم عرضه خلال عام 2014، ونجح في تحقيق إيرادات مرتفعة .

أيضا يستعد كريم خلال ديسمبر المقبل، تصوير دوره في فيلم “الفارس” ، ويشاركه البطولة النجمة نيللى كريم والفنان خالد الصاوى والفنانة أنوشكا وجارى التعاقد مع باقى النجوم ، والفيلم إنتاج محمد السبكي .

كما يتعاون الفنان كريم عبدالعزيز مع المخرج مروان حامد خلال في فيلم “رجل المستحيل” المقرر بدء تصويره خلال شهر نوفمبر القادم، وتعاقد كريم أيضًا علي بطولة فيلم “المدد” الذى تشاركه فيه البطولة النجمة اللبنانية نور في أول تعاون بينهما .