التخطي إلى المحتوى
خاص| ننشر أسباب اعتذار محمد الحلو عن شخصية بليغ حمدي بمسرحية “سيرة الحب”

اقرأ اخر خبر عن خاص| ننشر أسباب اعتذار محمد الحلو عن شخصية بليغ حمدي بمسرحية “سيرة الحب” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- عربي السيد:

قبل إنطلاق عرض العمل بأيام قليلة اعتذر الفنان محمد الحلو عن المشاركة في مسرحية “سيرة الحب”، والذى كان من المفترض أن يقدم خلالها شخصية الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

وكشف المخرج عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في تصريحات خاصة لـ”ثمانية” تفاصيل اعتذار محمد الحلو حيث أكد أنه اعتذر بسبب مرضه الشديد، وذلك بعد أن أجرى عدد من البروفات على خشبة مسرح البالون.

ونفى أن يكون اعتذار “الحلو” عن المشاركة في العمل بسبب الأجر، مشيراً إلى إنه سيرشح فنان آخر ليقوم بالدور خلال يومين فقط.

مسرحية “سيرة الحب” كتبها أيمن الحكيم ويخرجها عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية، وتضم عددا كبيرا من الشخصيات التى عاصرت بليغ حمدى.

ويجسد الفنان مجدى صبحى شخصية الموسيقار محمد عبد الوهاب، وتقدم شخصية وردة المطربة سمية درويش، كما تقدم الفنانة مروة ناجى شخصية المحامية التى تدافع عن بليغ، ويشارك فى بطولة العمل الفنان أحمد عزمي، وتقدم الفنانة نهلة خليل شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، ويقدم دور السنباطى الفنان سامى نوار، ويقدم شخصية عبد الرحمن الأبنودى ناصر عبد الحفيظ.

المسرحية تتناول فكرة الدفاع عن الفنان بليغ حمدى فى نهاية حياته بعد تورطه فى جريمة ليس له ذنب بها، فتدافع عنه محامية تتمتع بصوت جميل وتظهر كل الشخصيات الفنية التى عرفته عن قرب وعاصرته لتدافع عنه.