التخطي إلى المحتوى
طرح الإعلان الدعائي للموسم الأخير من مسلسل “House of Cards”

اقرأ اخر خبر عن طرح الإعلان الدعائي للموسم الأخير من مسلسل “House of Cards” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- مروان الطيب:

طرحت شركة “نتفليكس” الإعلان الدعائي للموسم السادس والأخير من مسلسل الدراما “House of Cards” والذي تستكمل بطولته النجمة العالمية روبين رايت بدلاً من النجم “كيفن سبيسي” والتي قررت الشركة المنتجة للمسلسل الاستغناء عنه بعد العديد من الإدعاءات ضده بالتحرش والإعتداء الجنسي.

وحقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً منذ عرض الموسم الأول للمسلسل عام 2013، مروراً بعدد من المواسم كان أخرها بالموسم الخامس عام 2017، إلا إن سبيسي واجه العديد من القضايا التي اتهمته بالتحرش والإعتداء الجنسي ، والتي استدعت عدم استكماله بطولة المسلسل والبحث عن بديل.

تدور أحداث المسلسل حول عضو كونجرس أمريكي يعمل مع زوجته للإنتقام من من قاموا بخيانته، ويشارك ببطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الدراما التليفزيونية الأمريكية، منهم مايكل كيلي، ديريك سيسيل، نيثان دارو، ماهر شالا علي، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات الموسم السادس والأخير مطلع شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن أخر الأعمال السينمائية لكيفن سبيسي والذي حمل عنوان “Billionaire Boys Club” واجه فشلاً ذريعاً بشباك التذاكر الأمريكي وقت عرضه بشهر يوليو الماضي، إذ بلغت إيراداته بإفتتاحيته 618 دولار فقط وذلك بسبب السمعة السيئة التي نالها سبيسي مما وضع الشركة المنتجة للفيلم في موقف محرج.