التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج: مشروع جديد لـ”الميزان”.. وحالة من الملل لـ”الحوت”

اقرأ اخر خبر عن توقعات الأبراج: مشروع جديد لـ”الميزان”.. وحالة من الملل لـ”الحوت” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

ثمانية-

نستعرض لك “حظك اليوم” مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع “Horoscope”.

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

قد يبدو أن الأمور المحببة تتحرك ببطء أكثر مما تريد، مثل لقاءات رومانسية مع شريك. نعم إنه أمر محبط ، لكنك ستخوضه. في هذه الأثناء حاول أن تكون صبورًا فالانزعاج لن يفيدك.

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

لديك رغبة قوية في الخروج ، عن تاوروس ، ولكن المسؤوليات يمكن أن تبقيك في المنزل أو المكتب. ربما أنت في انتظار تسليمها أو مكالمة هاتفية مهمة أو زائر. قد يكون هذا مملا لك اليوم.

-الجوزاء من 21/5 إلى 20/6:

هل وجهات النظر الخاصة بك حول بعض المسائل الفكرية أو الروحية تتغير ببطء؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد لا تكون مرتاحًا لهذه التغييرات. قد تبدو القيم والأفكار التقليدية جذابة بشكل خاص بالنسبة لك اليوم ، لذلك قد تكون مقاومتك أكبر من الطبيعي. ومع ذلك ، فأنت تعلم أنك لا تستطيع البقاء بنفس الطريقة إلى الأبد. امنح نفسك استراحة اليوم.

-السرطان من 21/6 إلى 20/7:

قد يكون نجاح الأعمال قد جاء في طريقك لكن اليوم يمكنك أن تشعر بأنك حزين قليلاً وتتساءل لماذا ، بما أنه لا يوجد سبب حقيقي للشعور بذلك. ما يحدث هو على الأرجح ، قبل كل شيء ، خيبة أمل ، لأن دماغك لم يعد يخرج الاندورفين ربما عليك تحديد هدف جديد والمضي قدما فيه.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

اليوم يمكن أن تشعر بالضيق بين الرغبة في الحصول على القليل من التمارين الرياضية وميل قوي للجلوس في منزلك وقراءة كتاب، ليس هناك أي سبب يمنعك من القيام بالأمرين. اخرج لممارسة المشي السريع ثم الوصول إلى كتاب مفضل عند عودتك.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

هل لديك شعور بعدم الارتياح أنك نسيت شيئاً لكنك لا تعرف ما هو؟، هل تلاحقك ذكرى حدث ماضي غير مهم ، لكن لا تستطيع معرفة السبب؟ يحاول اللاوعي الخاص بك أن يخبرك بشيء ما. لا تتسرع وحاول الاسترخاء.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

إذا كنت تفكر في بدء مشروع إبداعي جديد، فلا تحاول القيام بذلك اليوم، فلديك يوم منشغل مع الاهل والأصدقاء.

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

قد تسير الأعمال التجارية بشكل جيد بالنسبة لك ، لكن التغييرات الشديدة في العمل قد تجعلك تشعر بالتوتر. التأخير في بدء مشاريع جديدة قد يكون محبطًا. حاول إعادة كل شيء إلى التركيز، ربما يفيدك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية الليلة.

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

هل كنت تخطط لقضاء إجازة إلى مكان بعيد ، يمكن أن تتداخل مع الثغرات التي لا تشجع على ذلك ، والتي قد تجعلك تفكر في أنك سوف تلغي الرحلة بسبب أعمالك الكثيرة.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1:

المسائل المالية قد تجعلك تنحدر إلى حالة من الكآبة لا تستسلم. استمر في التركيز على المهام سوف تمر ذه الأزمة.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

هل حبيبتك خارج المدينة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت على الأرجح تشعر بالوحدة وعدم الأمان. ومن المرجح أن يكون صديقك يشعر بالملل مثلك. حاول أن تمارس نشاطًا تجاريًا أو تحقق التزامات عائلية واعثر على شيء تفعله، وسيمر الوقت قبل أن تعرفه.

-الحوت من 21/2 إلى 20/3:

ربما لن تشعر بالإرهاق اليوم، ولكنك قد تشعر بالملل والضيق وعدم القدرة على التركيز. من الأفضل التركيز على الأعمال الروتينية أو الأعمال الدنيوية التي يمكنك القيام بها تلقائيًا في أيام كهذه.