التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور- جيمي دورنان وروزاموند بايك يروجان لـ”A Private War”

اقرأ اخر خبر عن بالفيديو والصور- جيمي دورنان وروزاموند بايك يروجان لـ”A Private War” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- مروان الطيب:

تواجد نجمي فيلم “A Private War” جيمي دورنان وروزاموند بايك بالعرض العالمي الأول للفيلم والذي يشارك ضمن فعاليات مهرجان هامبتون السينمائي الدولي، صباح أمس الأحد، في بلدة آيس هامبتون، في مدينة نيويورك الأمريكية.

ونشر موقع “Just Jared” عددًا من الصور الخاصة بفريق عمل الفيلم خلال تواجدهم على السجادة الحمراء والتقاطهم عدد من الصور التذكارية، وتدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية الصحفية الأمريكية ماري كولفين والتي توفيت خلال تغطيتها لعدد من الأحداث السياسية في سوريا، ومن المقرر عرض الفيلم تجاريًا بشهر نوفمبر المقبل.

وتم تصوير الفيلم بالكامل ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وعرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وكان من المقرر أن يفتتح الفيلم فعاليات المهرجان، إلا أن تم اختيار فيلم “Outlaw King” ليفتتح المهرجان في اللحظات الأخيرة.

يذكر أن نجمة الفيلم روزاموند بيك تواصل تصوير عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية منها فيلم الدراما والجريمة “Three Seconds” والمقرر عرضه شهر مارس المقبل، إلى جانب تصويرها للمسلسل الكوميدي “State of the Union” والمقرر عرض أولى حلقاته خلال العام المقبل.