التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة التعليم الأساسي والثانوي الليبية| الدور الثاني 2018 برقم القيد من رابط منظومة الامتحانات imtihanat.com

نعرض عليكم موعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني من التعليم الأساسي والثانوي الليبية، وذلك بعرض رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية  imtihanat.com 2018، وذلك بمتابعة موقع وزارة التربية والتعليم الليبية والذي يعرض نتائج أعمال التصحيح واعتماد النتائج، وقد قام على هذا بالإعلان عن موعد نتيجة التعليم الأساسي والثانوي الليبية.

وقد أنهى أكثر من 350 ألف طالب ليبي امتحانات الشهادة الابتدائية – الإعدادية  – الثانوية فـي 27 سبتمبر الماضي، ويتم الانتهاء من جميع أعمال الرصد والتصحيح ومراجعة الإجابات ليحصل كل طالب على ما يستحق تمهيدا الإعلان عن انتهاء أعمال الرصد واعتماد نتائج جميع المحافظات.

الإعلان عن نتيجة الإعدادية الليبية

 

موعد نتيجة التعليم الأساسي والثانوي الليبية

قام موقع وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن انتهاء امتحانات الدور الثاني الليبية لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي فـي 27 سبتمبر 2018، وبدأت على الفور أعمال التصحيح تمهيدا للإعلان عن النتائج فـي وقت قريب، وذلك باستخدام رقم القيد ورقم الجلوس على رابط نتائج الوزارة الرسمي لنتائج التعليم الأساسي والثانوي، فـي مدن مصراته  – طرابلس  – البيضاء – بني غازي  – الزاوية – الجفرة – وادي الحياة – الجبل الأخضر – الواحات – المرقب – سبها.

الشهادتين الإعدادية والثانوية، لمدن طرابلس،مصراته،بنيغازي،البيضاء،الزاوية،الجفرة،وادي الحياة،الجبل الأخضر،المرقب،الواحات،سبها.

الاستعلام عن نتيجة التعليم الأساسي والثانوي الليبية

  1. متابعة أخبار النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  2. الدخول على موقع نتائج ليبيا، الإعدادية والثانوية.
  3. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. إدخال رقم القيد.
  5. اضغط”عرض الدرجات”.

وقد تم الإعلان بشكل رسمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية عن اعتماد نتائج الطلاب، بعد مراقبة أعمال التحصيح وتأمين نقل أوراق إجابات الطلاب من اللجان وحتى كنترول التصحيح، ومراجعتها، واعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم تمهيدا للإعلان عنها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عنها.

انتهت امتحانات الدور الثاني جميعها، لمرحلة التعليم الأساسي وكذلك التعليم الثانوي فـي 27 سبتمبر، وبدأ فورا التصحيح لأوراق امتحانات الطلاب تمهيدا للإعلان عن النتائج فـي خلال أسبوعين من موعد انتهاء الامتحانات.

المصدر: عرب فور نيوز