التخطي إلى المحتوى
“جديد”مسلسل ارطغرل الحلقة 122 الجزء الخامس وتفاصيل العرض على قناة trt وموقع النور

نرصد لكم موعد عرض أرطغرل الحلقة 122 الجزء الخامس، والقنوات الناقلة له، حيث يتشوق متتابعي حلقات المسلسل التركي التاريخي “قيامة أرطغرل” لمشاهدة أحداث الجزء الخامس من العمل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً غير متوقعاً حول العالم وخاصة فـي الدول الإسلامية.

وتحكي قصة الجزء الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” الصراع التاريخي الدائر بين المغول والأتراك، وذلك بعد أكتشاف “ارطغرل” للمكيدة التـي كانت تُدبر له فـي نهاية الجزء الرابع من قبل بويان وشقيقته.

وشهد الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل صراعات كبيرة بين القبائل التركية والدولة الرومانية من ناحية، وبين الدولة المغولية والقبائل التركية من ناحية أخرى، قبل أن ينجح أرطغرل فـي إنهاء الخطر الروماني والأستعداد للخطر القادم من دولة المغول.

مسلسل ارطغرل 122 النور

موعد عرض أرطغرل الجزء الخامس

بحسب ما تم نشره عبر خريطة البرامج الخاصة بقناة trt التركية، فإن الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل سيتم بثها لأول مرة اليوم الأربعاء فـي الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، وذلك فـي عرض أول وحصري على الفضائية التركية، فـي حين سيكون هناك مجموعة من القنوات ستقوم بعرض الحلقة مدبلجة أو مترجمة فـي اليوم التالي عبر النايل سات مثل قناة دعوة، الوطن، الشرق، قطر.

القناةالترددالمقر
TRT11042 عموديتركسات Turksat 42°E
دعوة10727 أفقيالنايل سات

فيما يواصل موقع النور أون لاين عرض حلقات أرطغرل الجزء الخامس مترجمة للعربية بمجرد نهاية العرض الأول للحلقة مباشرة على قناة trt.

المصدر: عرب فور نيوز.