التخطي إلى المحتوى
ديل بييرو: يوفنتوس قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع رونالدو

اقرأ اخر خبر عن ديل بييرو: يوفنتوس قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع رونالدو حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

تورينو-(أ ش أ):

قال النجم السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، إنه بوصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تورينو فإن فريق السيدة العجوز أصبح مستعدا لأخذ خطوة أخرى في أوروبا والفوز بلقب دوري الأبطال.

وأضاف ديل بييرو – في تصريح لشبكة (سكاي سبورت) الإيطالية اليوم الأربعاء – أن التعاقد مع رونالدو جيد للغاية بالنسبة لليوفي وممتاز لكرة القدم الإيطالية.

وتابع: “سيكون الأمر رائعا بالنسبة لمدينة تورينو ككل ولكرة القدم الإيطالية من أجل الاستمتاع بكل شيء يمكنه القيام به”، مشيرا إلى أن يوفنتوس يريد أن يكون هناك اعتراف به كأحد أفضل الأندية في العالم وذلك سيكون ممكنا في وجود كريستيانو.

وأشار ديل بييرو إلى أن النجم البرتغالي يعد تدعيما هائلا ليس فقط على أرض الملعب وإنما يساعد أيضا ويعزز العلامة التجارية العالمية للنادي الإيطالي.

من جهته، أعرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس عن سعادته بانتقال رونالدو إلى “السيدة العجوز”، قادما من ريال مدريد الإسباني.

ونقل موقع (فوتبول إيطاليا) اليوم /الأربعاء/ عن أليجري قوله: “أعتقد أنه توقيع مهم للغاية، ويمثل خطوة إلى الأمام بالنسبة للجميع في يوفنتوس، أمامنا موسم مهم للغاية لتحقيق الأهداف التي يجب علينا إنجازها، رونالدو لاعب محترف وإضافة قوية لفريقنا”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “لم أتواصل هاتفيا على الإطلاق مع رونالدو، أعتقد أنني سأراه في المؤتمر الصحفي، الاثنين المقبل”.. متابعا: “أعتقد أن يوفنتوس قام بشيء غير طبيعي بالنسبة للفريق ولكرة القدم الإيطالية”.