التخطي إلى المحتوى
⚽ تردد قناة نايل سبورت Nile Sport 2018 ﺍﻷﺭﺿﻴﺔ  الناقلة لمباريات الدوري المـصـري ..وطريقة استقبالها على نايل سات

قناة نايل سبورت Nile Sport فهي دائما متجددة وتحاول أن تتطور من نفسها حتى تستطيع المنافسة مع القنوات الرياضية العديدة المصرية والعربية، قناة النيل الرياضية تهتم دائما بالأحداث الرياضية المحلية على الساحة المصرية، أما قناة النيل الرياضية الأرضية فهي دائما ما يحتاج لها المشاهد المـصـري فـي حال حصلت إحدى القنوات المشفرة على حقوق بث مباريات الأندية والمنتخبات المصرية فـي اللقاءات الأفريقية والدولية، لذلك سنتابع معكم طريقة استقبال القناة الأرضية والتي دائما ما تنقل اللقاءات المشفرة والتي يكون المنتخب المـصـري أو أحدى الفرق المصرية طرفا فيها.

أما عن قناة نايل سبورت الفضائية الرياضية nile sport هي إحدى القنوات الرياضية المصرية  المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي تتبع لمجموعة قنوات النيل المتخصصة، واختصت واهتمت هذه القناه بتقديم البرامج والأحداث الرياضية، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من البطولات الرياضية المختلفة.

والقناة مفتوحة على النايل سات،ويمكن مشاهدتها فـي كافة أرجاء الوطن العربي، فهي حريصة على نقل وبث المباريات المصرية دون مخالفة، تردد قناة النيل الرياضية الأرضية، لذلك سنعرض عليكم طريقة استقبال قناة النيل الأرضية، وكذلك ترددات قناة النيل الفضائية والتي تبث وتنقل على القمر الصناعي المـصـري النايل سات.

قناة النيل الرياضية

طريقة استقبال قناة النيل للرياضة الأرضية

يمكنكم استقبال تردد قناة النيل للرياضة الأرضية على التليفزيونات العادية من خلال الاريال الداخلي، أما بالنسبة للشاشات التـي تدعم البث الأرضي الديجيتال يمكنك استخدام وصلة ( ار اف -RF ) موجودة فى محلات الدش والأدوات الكهربائية وتوصيلها بسلك الدش ثم توصيلها بالمدخل الخاص بها فـي الشاشة ثم عمل بحث على الشاشة من نوعية ( D TV أو Digital TV أو DVB T1 أو DVB T2 ) بعدها سوف تحصل على القنوات الأرضية بتقنية ممتازة تعادل البث الفضائي من حيث نقاء الصورة مع العلم أن الأرضي الديجيتال متاح فـي مناطق ومحافظات معينة ولا يغطى كافة المحافظات

تردد نايل سبورت الفضائية

القناةالترددالقطبيةمعامل الترميز
نايل سات الرياضية11843أفقى أو H27500

تردد 11843 أفقى أو H معامل ترميز 27500.

وتتم متابعة المباريات من خلال الاستوديوهات التحليلية مع أشهر المحللين الرياضيين والمعلقين، قبل وأثناء وبعد المباريات، اضبط جهاز استقبالك على ترددات قنوات النيل للرياضة.. نيل سبورت.

وتشارك أون سبورت البث الحصري فـي مباريات الدوري المـصـري قنوات النيل الرياضية، وقناة دي ام سي، والقناة الثانية الأرضية، وتبث تلك القنوات جميعها للمباريات مجانا.

المصدر: دليل مصر.