التخطي إلى المحتوى
كتاب الأمير تشارلز الصادم يكشف أسرار جديدة عن زواجه من الأميرة ديانا

انتشرت مؤخراً فـي الصحافة البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي، رواية تكشف أسرار جديدة عن الأمير تشارلز وزوجته الراحلة الأميرة ديانا، مثيرة ضجة كبيرة، وعبر الأمير بعد 21 عام من وفاة الأميرة ديانا، ولأول مرة عن ندمه من زواجه منها، وإنه كان على وشك إلغاء حفل زفافه منها عام 1981، معتبراً أن خطوة الارتباط بها كان خطأ جسيما، حتى أنه اعترف أنه كان أحيانا يبكي لشعوره بالإحباط، عندما أدرك أنها زيجة محكوم عليها بالفشل.

كتاب سيرة ذاتية

نقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، روى الأمير اعترافاته فـي كتاب سيرة ذاتية جديد، يتم طرحه فـي المكتبات شهر نوفمبر المقبل، تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاده الـ70، ألف الكتاب المراسل روبرت جوبسون الذي رافق تشارلز لمدة 18 شهر حول العالم لإعداد الكتاب، وقال جوبسون إن تشارلز أدرك أن زواجه من الأميرة ديانا غير مناسب خلال فترة الخطوبة.

وتابع أن تشارلز كان يخبر أصدقاءه أن ديانا كانت تعجز عن فهم مايقوله، عندما يشرح لها روتينه اليومي، وهو ما جعله يدرك أن زواجه منها خطأ، ولم يلق اللوم على والده أو والدته الملكة إليزابيث الثانية، لزوجه من ديانا ولكنه يلقي اللوم على نفسه، مؤكداً أنه يحزن حتى الآن من زواجه منها.

وتابع جوبسون أن تشارلز خلال عام 1981 كان يرغب بشدة فـي إلغاء حفل الزفاف وصارح أصدقائه بالأمر، وذلك حين تيقن من الذي سيمر به لاحقا، علما بأنه لم يكن لدي فرصة للتعرف على ديانا قبل ذلك.

علما بأن الأميرة ديانا لم تخف أيضاً أنها كانت لديها شكوك أن العلاقة لم تنجح، لاسيما أنها التقت بالأمير تشارلز فقط 12 مرة قبل إتمام الزفاف.

المصدر: نجوم مصرية.