التخطي إلى المحتوى
برنامج تيسير لسداد وتقسيط فواتير الكهرباء

برنامج تيسير من أبرز البرامج التـي وفّرتها الشركة السعودية للكهرباء لجميع المواطنين بالمملكة، وهو برنامج لسداد فواتير الكهرباء بالتقسيط، ومن خلاله يمكن للمستخدم أن يقسط فاتورته الشهرية عن طريق دفع مبلغ ثابت حتى نهاية ديسمبر 2018، يأتي ذلك من أجل حرص الحكومة السعودية وشركة الكهرباء على تقديم أفضل الخدمات والتيسير على المواطنين.

برنامج تيسير لسداد فواتير الكهرباء بالتقسيطيهدف برنامج تيسير إلى التسهيل والتيسير على المستخدمين فـي دفع فواتير الكهرباء الباهظة أو المتراكمة،خاصة ممن تتراوح فاتورتهم الشهرية من 300 إلى 3000 ريال، خاصة مع ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء فـي فصل الصيف، لذلك جاء هذا البرنامج للتيسير على المستخدمين وإيجاد أفضل الحلول لسداد قيمة فاتورة الكهرباء خلال شهر يوليو وحتى ديسمبر 2018.

جميع المستفيدين من برنامج تيسير يتم اشتراكهم تلقائيا بمجرد أن تصل الفاتورة الحد الأدنى وهو من 300 حتى 3000 ريال، ويمكن الغاء الاشتراك فـي البرنامج بمجرد سداد قيمة الفواتير.

تقسيط الفواتير عبر برنامج تيسيرتحتسب قيمة الفواتير المتراكمة من شهر يوليو ويقوم برنامج تيسير بتقسيط المبلغ وذلك بدفع مبلغ شهري ثابت حتى شهر ديسمبر، ويكون القسط على أساس متوسط الاستهلاك طول العام ومن خلاله تتحدد قيمة القسط وقيمة المبلغ المدفوع والمبلغ المتبقي.

المصدر: مصر فايف.