التخطي إلى المحتوى
“جبروت إمراة”.. سيدة تحطم رأس زوجها بالشاكوش بسبب 40 جنيه فـي الجيزة !

قالت مصادر أمنية فـي محافظة الجيزة، بأن سيدة تدعى “عائشة” قد قامت بتحطيم رأس زوجها بإستخدام “الشاكوش”، وذلك بسبب وجود خلافات بينها وبين المجني عليه، والذي يكبرها بسنوات كثيرة، ووصل الأمر بينهما فـي بعض الأحيان إلى الطلاق، ولكنها عادت إلى عصمته من جديد لتبدأ مع تلك العودة تفاصيل جريمة بشعة ربما تقود “عائشة” إلى حبل المشنقة فـي جريمة أصبحت هي “حديث الساعة” فـي مركز الصف جنوب الجيزة.

بداية القصة كانت مع زواج المجني عليه وهو فـي عمر الـ67 عام من المتهمة وهي ربة منزل مطلقة تصغره بـ 22 عام، وبعد شهور قليلة من الزواج قد بدأت الخلافات بين الزوجين، وخاصة لأنهما لم يرزقا بمولود لفترة طويلة.

وفي يوم الحادث، قد بدأ اليوم بخلاف بين “محمد” المجني عليه، والمتهمة “عائشة” زوجته، والتي كانت سبب إتهام الزوج لزوجته بأنها سرقت منه 40 جنيه، حيث بدأ الحديث معها قائلًا: ” “إنتي بتسرقيني؟.. فيه 40 جنيه ناقصة”، ليجن جنونها: “يا راجل عيب على سنك.. هسرق 40 جنيه.. دور على فلوسك ولا افتكر انت اشتريت إيه إمبارح”.

وبعدها بثواني تحولت المشادة إلى مشاجرة بينهما، وأستخدمت الزوجة “شاكوش” من أجل تحطيم رأس زوجها، والذي سقط جثة هامدة.

وبعد إستدعاء المباحث من قبل أهالي المنطقة، حيث وصلت إلى مكان الحادث، ووجدت المجني عليه وهو عجوز فـي العقد السابع من العمر “جثة هامدة”، مهشمة الرأس مسجاة على الأرض، ليتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيق فـي هذه الواقعة المثيرة للجدل.

المصدر: مصر فايف.