التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إرتفاع ضحايا إنفجار الجيزة لـ 9 وفيات حتى الآن.. وبيان رسمي يكشف حجم  الخسائر الفادحة

قالت مصدر رسمي فـي مديرية أمن الجيزة منذ قليل، بأن عـدد ضحايا إنفجار الجيزة قد وصل إلى 9 أشخاص حتى هذه اللحظة، وذلك بعد نحو أيام من حدوث إنفجار مروع فـي الحوامدية جنوب الجيزة، وهو الأمر الذي أسفر وقتها عن حدوث 14 إصابة بين سكان العقار الذي أندلعت فيه النيران، وقد تم نقل كل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، ولكن حتى الآن 9 من هؤلاء المصابين قد فارقوا الحياة، وهذا فـي الوقت الذي بقى فيه نحو 5 آخرين يصارعون الموت داخل المستشفى.

وأشار المصدر الأمني، بأن الحريق الذي اندلع يوم الأحد الماضي، بسبب إنفجار أنبوبة غاز داخل منزل عائلة بقرية عرب الساحة فـي مركز الحوامدية بمحافظة الجيزة، قد أسفر عن وقوع 14 إصابة، وبعد نقل المصابين للمستشفيات، بدأ الضحايا يسقطون واحد تلو الآخر إلى أن وصل عددهم فـي الساعات الماضية إلى نحو 9 وفيات.

وقال مصدر رسمي فـي تصريحات خاصة لإحدى الصحف اليومية منذ قليل: “لضحايا لفظوا أنفاسهم الأخيرة فـي أوقات متتالية على مدار الأربعة أيام الماضية، ونيابة البدرشين انتقلت لإجراء معاينة للحريق، وصرحت بدفن الضحايا، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة”.

ومن المتوقع بأن تكون هناك بيانات رسمية فـي الساعات المقبلة من أجل كشف كل تفاصيل هذا الحادث المروع الذي أثار حالة من الحزن فـي قلوب جميع أهالي قرية “عرب الساحة”.

المصدر: مصر فايف.