التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حريق مدمر يضرب “السويس” منذ لحظات.. وسيارات الإسعاف تنقل المصابين للمستشفيات

قالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن حريق هائل قد أندلع داخل محول كهرباء بجوار مدرسة ثانوية فـي منطقة الصبـاح التابعة لمحافظة السويس، وهو الأمر الذي تسبب فـي إصابة 13 طالبة بإختناق، وهذا فـي الوقت الذي صعدت فيه الأدخنة بشكل واضح بعدما أشتعل محول الكهرباء المجاور للمدرسة، والتي تقع فـي حي فيصل.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة وصول سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وبالتحديد إلى مستشفى التأمين الصحي والسويس العام من أجل تلقي العلاج اللازم.

وقالت إدارة مستشفى السويس العام منذ قليل، بأن قد تم إستقبال الطالبات فـي الطوارئ، وذلك بعدما تعرضوا لحالة إختناق بسبب إشتعال هذا المحول الموجود بجوار المدرسة التابعة لهم.

وذكر مصدر طبي فـي تصريحات صحفية منذ قليل، بأن حالة الطلاب الصحية مستقرة للغاية، ولا يوجد أي قلق عليهم، ومن المتوقع بأن يتم السماح لهم بالخروج من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء بشكل كامل خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت المباحث قد قامت بتحرير محضر بهذه الواقعة وقد تمت إحالته إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ الأخيرة فـي مباشرة التحقيقات فـي هذه الواقعة خلال الساعات القليلة القادمة.

المصدر: مصر فايف.